الفن نيوز

ميرهان حسين تشوّق جمهورها لـ فيلمها الجديد إتنين للإيجار

✍🏻هدير أشرف

نشرت الفنانة ميرهان حسين البرومو الرسمي لفيلم “إتنين للإيجار” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “فيلم اتنين للإيجار من بكرة في السينمات إن شاء الله، يارب يعجبكم و هستنى رأيكم”.

وتابعت: “اتنين للإيجار إنتاج الشركة العربية للأستاذة إسعاد يونس، وإخراج شادي علي”.

فيلم اتنين للإيجار

اتنين للإيجار، هو فيلم كوميدي، وتدور أحداثه حول العاطلين صفيحة، وحمادة، اللذان يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، وخلال أحداث الفيلم يقرران عرض أنفسهم للإيجار، وتكون ذلك الوسيلة لكسب الرزق.

أبطال اتنين للإيجار

بيومي فؤاد، محمد ثروت، ناهد السباعي، ميرهان حسين، محمد لطفي، إيمان السيد، ناجي سعد، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، إيناس مكي، وائل ترك، والعديد من النجوم، الفيلم من تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، وإنتاج الشركة العربية.

موعد عرض فيلم اتنين للإيجار

سيتم عرض فيلم “اتنين للإيجار”، يوم الأربعاء الموافق 25 من يناير الجاري، وحتى يوم الأحد الموافق 29 يناير.

ميرهان حسين تثير الجدل بعد حلاقة جنب شعرها على الزيرو

نشرت الفنانة ميرهان حسين مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهرت متألقة وهى ترتدي فستان أسود طويل، واختارت ميرهان حسين أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها، وقد قامت ميرهان حسين بحلاقة جنب شعرها على الزيرو بشكل لافت ومختلف.

ميرهان حسين في حفل “joy awards”

ظهرت الفنانة ميرهان حسين في حفل توزيع الجوائز “joy awards”، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهى مرتدية فستانًا أسود لامع وبه “ريش”، وقامت بتزيينه بالمجوهرات.
قائلة: “الفستان تصميم لبناني”.

تعليق ميرهان حسين على حضورها حفل” joy awards”

نشرت الفنانة ميرهان حسين عن حضورها حفل “joy awards” وذلك من خلال منشورًا عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت قائلة: “حقيقي كانت حفلة خيالية،، مبسوطة إني كنت موجودة وسط نخبة من أكبر وأعظم نجوم الوطن العربي والعالم”.

وتابعت: “شكرًا على حسن الإستقبال وكرم الضيافة، شكرًا معالي المستشار تركي آل شيخ، شكرًا لكل العاملين بهيئة الترفيه،، ومبروك لكل الفائزين”.

آخر أعمال ميرهان حسين

مسلسل “مشوار الونش”، مسلسل مصري تم عرضه في ديسمبر من عام 2022.

أبطال مشوار الونش

محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *