الفن نيوز

منة فضالي مطلوبة على محرك البحث “جوجل” لهذا السبب

تصدر اسم النجمة منة فضالي تريند محركات البحث على موقع “جوجل”، وذلك بعد التطورات الأخيرة في قضية المساعدة الخاصة بها.

اختفاء مساعدة منة فضالي في ظروف غامضة

وكشفت منة فضالي خلال أيام عن اختفاء المساعدة خاصة بها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتبت: “صباح الخير عليكم جميعًا أنا للأسف في موقف مش عارفه اتصرف في المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من اول امبارح وكل ده أهلها بيدور عليها في المستشفيات والأقسام واخر حاجه كانت راكبه أوبر وكانت جيالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعه ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعه ١٢ بليل”.

وأضافت: “معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي ٢٤ ساعة علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفه اعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر؛ لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجه، رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره”.

التطورات الأخيرة في القضية

وبعد ساعات قليلة قامت الاجهزة الامنية بالكشف أن مساعدة الفنانة تم القبض عليها بتهمة سرق مشغولات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني.

وأوضحت التحريات أن المتهمة قامت بسرقة مجوهرات من الفنانة دينا الشربيني بمساعدة شقيقتها، وتم بيعها في أحد محلات الصاغة في حي الجمالية، وقد أعترفت المتهمة بذلك.

وقامت الفنانة دينا الشربيني بالتنازل عن حقها للمتهمة، وذلك بعد وفاة والدتها وطلبت خروجها لأخذ عزاء والدتها، وذلك حسب ما ذكر في تصريحات صحفية.

أعمال منة فضالي القادمة

وفي سياق آخر تشارك الفنانة منة فضالي في رمضان القادم بأكثر من عمل درامي، حيث تشارك في مسلسل “سر الباتع” مع النجم خالد يوسف وكوكبة من النجوم ابرزهم عمرو عبدالجليل، أحمد السعدني، احمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، والعمل مأخوذ عن رواية سر الباتع للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

منة فضالي تشارك في مسلسل جعفر العمدة

وعلى هامش أعمال الفنانة منة فضالي المنتظرة هو مشاركتها في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” وهو من بطولة الفنان محمد رمضان ونخبة مميزة من نجوم الفن من أبرزهم مي كساب، زينة، إيمان العاصي وآخرين من النجوم، وتجسد منة فضالي خلال العمل دور إحدى زوجات الفنان محمد رمضان.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مشاركتها في بطولة فيلم “فارس” أمام النجم أحمد زاهر وعدد آخر من نجوم الفن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *