سوشيال ميديافن

برفقة شقيقها… إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة لـ والدتهما الراحلة

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها من الحرم المكي وهى تقف أمام الكعبة وكان يرافقها شقيقها الفنان أمير شاهين، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: عمرة لأمي الغالية الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة… بصحبة أخي أمير… ربنا يخلي كل الأمهات و يعطيهم الصحة الأم أغلى ما في الوجود”.

وسرعان ما لاقى المنشور تفاعل كبير من محبيها حيث قاموا بالدعاء لوالدتها.

إلهام شاهين تشارك في مهرجان “Joy Awards”

شاركت الفنانة إلهام شاهين في مهرجان “Joy awards” بدورته الثالثة والتي كانت تابعة لموسم الرياض، وذلك تحت إشراف رئيس مجلس إدارة الهيئة الترفيه في السعودية وهو المستشار تركي آل شيخ.

وحضر حفلة “Joy awards” نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما حول العالم، إلى جانب حضور الإعلاميين وبعض الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي.

ونشرت النجمة إلهام شاهين وقتها صورة لها وهي ترتدي فستان أسود، وظهر معاها أمير شاهين.

وعلقت الهام شاهين على الصورة قائلة : “‎حفل joy awards بالرياض كان أكثر من رائع .. بوجود أهل الفن من كل الوطن العربى”.

وتابعت : “بالإضافة إلى النجم العالمي الذي أعشق فنه ميل جيبسون .. و النجم الهندي العظيم إميتاب باتشان .. و الحقيقة أن ما أراه بالمملكة العربية السعودية من إهتمام بالفنون حاليًا كان حلمًا مستحيلًا .. و تحقق المستحيل في وقت وجيز”.

ثم أضافت: “كل التحية لصانع التغيير بالمملكة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على جرأته و سرعته في إتخاذ القرارات و تنفيذها .. في مقياس التحضر للشعوب بمستوى الثقافة و الفنون.

شكرًا لهيئة الترفية و شكرًا لقناة Mbc مصر.. و شكرًا لكل الفنانين الذين ينشرون السعادة والبهجة في حياة الشعوب .. و مبروك لكل الفائزين والمكرمين”.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن كان من آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

وشارك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” كل من أحمد صلاح السعدني، منة شلبي، محمد حاتم، من تأليف محمد هشام، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!