الفن نيوزفن

الجمهور يطلب من أنغام الاعتذار العلني بعد موقفها في حفل joy awards

تعرضت النجمة أنغام للهجوم الشديد في الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها في حفل جوائز “joy awards” التي أقيمت فعالياته في المملكة العربية السعودية، مما دفع البعض لطلب من أنغام الاعتذار العلني مثل ما فعلت مع اصالة.

الهجوم على أنغام

وقد تعرضت أنغام لهجوم شديد بعد أن قالت وأثناء تسلمها الجائزة:” كنت منتظرة أبو ناصر يسلمني الجايزة بس يلا مش مهم، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين”.

وأدي ذلك لإحراج كلًا من ديما قندلفت والفنان سامر المصري، اللذان قام بتسليمها الجائزة، ومن ناحية آخرى قامت ديما قندلفت بالرد على أنغام من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت:” تعلمنا إحترام المسرح خشبة وزملاء وشركاء، لكن البعض بسبب الأرتباك يخونه التعبير عن الذات، أنغام كل التوفيق”.

تعليقات المتابعين

وغرد عدد من رواد موقع التغريدات المصغر تويتر يطالب أنغام بالاعتذار العلني، وكتب أحد المتابعين:” ‏‎أنغام قللت من إحترام ‎ديما قندلفت و‎سامر المصري وقللت من إحترام نفسها بالنسبة للجمهور، زعلان مو بس على ديما وسامر، زعلان على نجوم سوريا اللي تعودنا نشوفهم بالتمثيل بأدوار البطولة بس مبارح بالحفل كانوا بدور الكومبارس، وكأنهم مجبورين يجوا وينهانا ويقلل من قيمتهم”.

وكتب متابع آخر:” ‏المهم بس أبي أقول أن هالملكة تاج راس أنغام ويشرفها وغصبان عنها أن ديما تسلمها الجائزة ولو مو عاجبها تروح تبلط البحر يصحلها الملكة بحد ذاتها تسلمها إياها “.

وقال آخر:” ‏‎أنغام ما زلت مصرة على تجاهل الغضب الجماهيري على تصرفها مع النجوم ‎سامرالمصري ‎ديما قندلفت، المفروض كونها طالبت ‎أصالة بالاعتذار العلني لما اعتبرتها غلطت، أنها تعتذر علنًا عن الإساءة سواء مقصودة أو لأ، احترامًا للجمهور ولرأيهم والاعتذار من شيم الكبار.
التجاهل بيضرها جدًا”.

أعمال حديثه لأنغام

ويذكر أن طرحت انغام منذ أيام أغنية “عشان أرضيك” وحققت الأغنية نسبة نجاحًا كبيرًا، تخطت ربع مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.

كلمات أغنية “عشان أرضيك”

ويقول مقطع من الأغنية:” عشان أرضيك انا شفت الحياه بعنيك، انا عشت اللي عدي ده ليك ، بقيتلي الماضي و الحاضر، بنيت الجاي كله عليك عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي، لغيت راحتي بقي طموحي، تقول حاجه و اقول حاضر، ولا بترضى في يوم معاليك”.


مش فاكرة ليك لحظه هنا مش هبقي تاني مسلمه، قلبي اللي كان لك زي ضلك، لسه الجراح في معلمه وياك سنين متحمله، ‎تجرح وبرضو مكمل ليه كنت راضيه ابقي واحدة متقيدة و متسلسلة، عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك، انا عشت اللي عدى ده ليك، بقيت لي الماضي و الحاضر بنيت الجاي كله عليك”.

آخر أعمال أنغام

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام هى أغنية “تشتاقوا” وتم طرحها في شهر نوفمبر الماضي، والأغنية من كلمات عمرو يحيي، وتوزيع عمرو الخضري، وألحان مصطفى العسال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *