رياضة

رسميًا الزمالك يعلن الإستغناء عن فيريرا وجهازه المعاون عقب النتائج الكارثية

قرر فريق الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بإنهاء التعاقد مع المدير الفني البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة.

ونشر المستشار مرتضي منصور بيان عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، أعلن فيه قرار الإدارة الذي كان مؤجل حتى وتنتهي مباراة اليوم.

وجاء نص البيان الذي نشره مرتضى منصور على النحو التالي:

“مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :
توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وتابع البيان : “استمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار الكابتن إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول”.

مرتضى منصور يعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك

وأعلن مرتضى منصور في البيان عن الجهاز الفني للفريق في الوقت الحالي على الصعيد التالي : “تعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الأول، تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين ، تعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء …استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمى التعاقد مع مدرب احمال أجنبي”.

مرتضي منصور يطلب الدعم من الجمهور

طالب المستشار مرتضي منصور الجمهور بدعم الفريق حتى يعود إلى مسار الانتصارات “وهذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم …والمطلوب استمرار الدعم الجماهيري”

آخر مباراة لفيريرا في ولايته الثانية

حل الزمالك اليوم ضيفاً علي فريق غزل المحلة في ستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخل الزمالك هذه المباراة بضغوطات وتوترات عصبية إثر النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الحالية،حيث خاض أربعة مباريات قبل لقاء المحلة دون أن يحقق أي انتصار.

يذكر أن تذبذبت الأوضاع في فريق الزمالك بعد الهزيمة الكارثية من الغريم و المنافس التقليدي النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسة الجولة الرابعة عشر يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف من دون رد.

فاجئ المحلة فريق الزمالك في الشوط الاول وبدأ ضاغطاً بشدة ساعياً للتسجيل مبكراً وبالفعل استطاع الفريق ترجمة الاداء الجيد إلي هدف ف الدقيقة الخامسة للاعب جبريال اوراك، ولم ينتهي الشوط الا بتسجيل الهدف التاني الثاني الا بتسجيل احمد النادري الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة19 لينتهي الشوط بتقدم المحلة بهدفين مقابل لاشيء

وفي الشوط الثاني استفاق الزمالك ساعياً للتعديل وسيطر سيطرة كاملة علي جميع انحاء الملعب وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق زيزو من ركلة جزاء ف الدقيقة 62، وبالرغم من ذلك لم يستطع الزمالك تعديل النتيجة وانتهت المبارة بهزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!