الفن نيوز

غدًا..أولى حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”

✍🏻 إيمان الجندي

يروج الفنان كريم فهمي لعمله الفني الجديد “أزمة منتصف العمر” بطرق كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تأجيل عرضه، حيث أنه كان من المفترض أن يعرض في رمضان السابق.

نشر الفنان كريم فهمي الإعلان الترويجي لمسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلاً: “ميعادنا بكرة إن شاء الله، أول حلقات أزمة منتصف العمر على شاهد”.

ومن المقرر عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” غدًا عبر موقع شاهد الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، وشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، آية سليم، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

إنتهاء مسلسل أزمة منتصف العمر وكريم فهمي يشكر فريق العمل بأكمله

نشر الفنان كريم فهمي أمس فيديو من كواليس مسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلاً: ” آخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر، كانت ديه الروح، شكرًا لكل اللي أجتهد في المسلسل، شكرًا أستاذ صادق الصباح وأنور صادق الصباح، شكرًا لحسن اللي شكرته في الفيديو واللي بيصور صور من بعدها، شكرًا عمر حنفي وكل رجالة الإنتاج، كريم العدل وكل رجالة الاخراج، سامح الأمير وكل رجالة التصوير، المهندس محمد أمين وكل رجالة الديكور، عبير البدراوي، شكراً كل الممثلين والأبطال، بحبكوا كلكوا ومستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء أول يوم عرض بتوقيت مصر الساعة 11″.
https://www.instagram.com/reel/CnxP9rrjsFJ/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

فيلم أنا لحبيبي

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان كريم فهمي لعرض أحدث أعماله السينمائية “أنا لحبيبي”، ومن المقرر عرض فيلم “أنا لحبيبي” يوم 2 فبراير.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث فيلم”أنا لحبيبي” في إطار رومانسي، وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محسن محي الدين، نادر فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

آخر أعمال كريم فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هي مشاركته في مسلسل “تحقيق” كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!