الفن نيوزفن

بعد وقوفها ضد قصص حبها في أعمالها الفنية.. ياسمين رئيس تمازح سوسن بدر بهذة الطريقة

✍🏻 رحمة سلام

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة طريفة للفنانة القديرة سوسن بدر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتبت ياسمين مُعلقة بطريقة طريفة قائلة: “أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده، إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي”.

فيلم أنا لحبيبي

تشارك الفنانة ياسمين رئيس بدور بطولي في فيلمها الجديد أنا لحبيبي، حيث تُجسد خلال الفيلم شخصية ليلي التي تقع في قصة حب تجعلها تمر بأزمات وتعثرات كثيرة، وتتعرض ليلي لأزمة مع ولدتها التي تجسدها الفنانة القديرة سوسن بدر، ومن المقرر عرض الفيلم في 2 فبراير القادم بجميع السينمات المصرية.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول البطلة ليلي التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، و تخوض ليلي تجربة تجعلها تمر بمراحل من الفرح والكسرة حيث تواجه المشكلة الأكبر وهي رفض والدتها قصة حبها وتحاول ليلي خلال الفيلم مواجهة تلك الصعوبات من أجل استمرار هذة العلاقة، وتم الإنتهاء من تصوير الفيلم، ويُعرض الفيلم لأول مرة في 2 فبراير المُقبل.

فيلم “أنا لحبيبي” يضم نخبة من نجوم الوسط الفني من بينهم: ياسمين رئيس، كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، سوسن بدر، نادر فؤاد، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل 60 دقيقة

وفي الإطار الدرامي الرومانسي شاركت الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل 60 دقيقة، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 16 سبتمبر من عام 2021 عبر منصة شاهد Vip، وينتمي المسلسل إلي نوعيات المسلسلات المكونة من 9 حلقات.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول بطلة تكتشف حقيقية زوجها الذي يعمل كـطبيب نفسي، ولكنه في الحقيقة يستغل مهنته وينفذ جرائمه، والمسلسل من بطولة ياسمين رئيس محمود نصر، سونس بدر، شيرين رضا، فاطمة النبوي، مها نصار، خالد كمال، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!