الفن نيوزفن

محمد لطفي يشارك صور من كواليس مسلسل “رمضان كريم 2”

✍🏻 إيمان الجندي

شارك الفنان محمد لطفي عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعه مع الفنان سيد رجب وأحمد السبكي وعمرو عبد العزيز من كواليس مسلسل “رمضان كريم” الموسم الثاني وعلق عليه قائلاً: “كواليس رمضان كريم سيد رجب، أحمد السبكي، عمرو عبد العزيز، انتظرونا رمضان 2023”.

مسلسل رمضان كريم 1

عُرض مسلسل “رمضان كريم” الموسم الأول في عام 2017، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي عن شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية.

أبطال مسلسل رمضان كريم الموسم الأول

شارك في مسلسل “رمضان كريم” الموسم الأول العديد من النجوم أبرزهم سيد رجب، محمود الجندي، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، روبي، سلوى عثمان، شريف سلامة، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

محمد لطفي يعلن عن الجزء الثالث من أولاد رزق

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان محمد لطفي عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له وعلق عليها قائلاً: “مسألتش مين شربيني، لو سألت هيقولك الجزء الثالث قريب أوي”، وأضاف تعليق وقال فيه: “انتظروا الجزء الثالث من ولاد رزق، الشربيني والعيال هيخربوها”.

محمد لطفي يشارك في مسلسل عملة نادرة

نشر الفنان محمد لطفي عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له وعلق عليه قائلاً: “شداد أول مرة صعيدي مع النجمة نيللي كريم والمخرج الواعد ماندو العدل، رمضان 2023″، والمسلسل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

آخر أعمال محمد لطفي

يذكر أن آخر أعمال محمد لطفي مشاركته في فيلم “عمهم”، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري.

أبطال فيلم عمهم

شارك في بطولة فيلم “عمهم” العديد من النجوم أبرزهم محمد إمام، محمد سلام، محمد لطفي، هدى المفتي، سيد رجب، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد ثروت، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!