الفن نيوز

محمد ثروت قبل عرض مسلسل اللعبة 4: كالوسة من كواليس التصوير

✍️ندى عبد الحميد

شارك الفنان محمد ثروت منذ قليل جمهوره على صفحته الرسمية عبر موقع إنستجرام بصورة من كواليس تصوير مسلسل اللعبة الجزء الرابع، وظهر برفقه هشام ماجد ومحمد ثروت ومي كساب وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم.

وعلق على الصورة قائلًا:”بسم الله الرحمن الرحيم، اللعبة بتكبر قوي قوي، كالوسة من كواليس تصوير اللعبة الجزء الرابع “.

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يضم مسلسل اللعبة الجزء الرابع مجموعة من الفنانين أبرزهم:” شيكو، هشام ماجد، مي كساب، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد اوتاكا، محمود عاطف”، بالإضافة إلى فنانين من الأجزاء السابقة، المسلسل إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب.

أحداث الأجزاء السابقة

تناولت أحداث المسلسل بأجزائه السابقة في إطار كوميدي يتنافس فيه وسيم الصريطي الذي يجسد دوره شيكو ، و مازو الذي يجسد دوره هشام ماجد وكل منهما يكون فريقًا خاصا به يتسابقوا في مجموعة من الألعاب في الواقع ليربحوا مبالغ مالية كبيرة، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبه الجزء الثالث فوز وسيم الصريطي.

موعد عرض المسلسل

حتى الآن لم يعلن الموعد الرسمي لعرض المسلسل إذا كان في رمضان 2023 أم سيعرض قبل ذلك.

آخر أعمال محمد ثروت

في الفترة الأخيرة شارك محمد ثروت في مسلسل “العيلة دي” على قناة dmc، المسلسل بطولة:”وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوي عثمان، علا رامي، محمد أبو داود، هايدي رفعت، ياسمين سمير، مها سلامة، عمرو فريد”، وعدد من الفنانين الشباب، العمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة روما.

قصة مسلسل العيلة دي

تناولت أحداث المسلسل حول عائلة مصرية من الطبقة المتوسطة ويتكون أفراد الأسرة من:”وفاء عامر (الأم)، الزوج إسماعيل فرغلي (الأب) والأبناء هم: يوسف عثمان، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سارة نور، مؤمن هشام”، ويناقش المسلسل خلال حلقاته مجموعة من المشاكل والقضايا الإنسانية التي تحدث للأسر المصرية في مجتمعنا ومنها أزمة البطالة وإسكان الشباب، واتجاه الشباب للهجرة وغيرها من القضايا.

وظهر الفنان محمد ثروت مؤخرًا في برنامج مساء dmc مع زوجته الفنانة منى جمال مع الإعلامية إيمان الحصري للمناقشة عن دورهم الأخير في مسلسل “العيلة دي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!