الفن نيوزفن

غدًا… فرقة مسار إجباري تحيي حفل غنائي مميز في تونس

✍🏻 رحمة سلام

تستعد فرقة مسار إجباري لإقامة حفل غنائي جديد في مدينة قرطاج بدولة تونس، وذلك ضمن فعاليات أيام مهرجان قرطاج الموسيقية، ورفعت الفرقة شعار كامل العدد نظرًا لـ نفاذ جميع تذاكر العرض، وعبرت الفرقة عن حماسهم للحفل عبر حسابهم الشخصي على موقع “إنستجرام”.

وكتبت الفرقة قائلة: “مستنيكم بكره في مسرح الأوبرا.. تونس”.

حفلات آخري تستعد لها الفرقة

حفلة أبو ظبي

تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفلًا غنائياً مميزًا بدولة الإمارات في أبو ظبي يوم 27 يناير المُقبل، بصحبة الفرقة الأردنية أوتوستراد، والفرقة المصرية شارموفرز، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 100 درهم.

حفلة مصر الجديدة

أطلقت الفرقة شعار “محطات مسار إجباري” حيث تُنظم فرقة مسار إجباري سلسلة حفلات غنائية تحت هذا الشعار، لتكون في أولي محطاتهم الغنائية في منطقة ميرلاند بارك بمصر الجديدة، وذلك في يوم الجمعة 3 فبراير من الشهر الجاري، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 350 ل 550 جنية مصري.

آخر حفلات مسار إجباري

حفلة الرياض

قدمت فرقة مسار إجباري حفلًا غنائياً مميزًا في السعودية وذلك ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض الغنائية في يوم 13 يناير الماضي، وأحيت الفرقة خلال الحفلة باقة متنوعة ومميزة من أغانيهم القديمة والحديثة من بينهم نص الحاجات، بقيت غريب.

أحدث أغاني مسار إجباري

بقيت غريب

طرحت فرقة مسار إجباري أحدث أغانيهم “بقيت غريب” في 21 نوفمبر من العام الماضي، عبر قناتهم الرسمية علي اليوتيوب، وذلك بعد الترويج التي شهدته الأغنية عبر حسابتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال نشر البوستر الدعائي وكواليس تصوير الأغنية، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة علي اليوتيوب منذ وقت طرحها، وهي من كلمات أحمد الرواي، ألحان وغناء هاني الدقاق، توزيع وإنتاج مسار إجباري.

وتُعد أغنية “بقيت غريب” ثاني أغنيات الألبوم الجديد المقرر نزوله بشكل منفرد، حيث انطلقت أولي أغنيات الألبوم “نص الحاجات” ووصلت إلي مايقرب من 800 ألف مشاهدة عبر حسابهم الرسمي علي اليوتيوب، وهي من كلمات محمد البحيري، ألحان وغناء هاني الدقاق، توزيع وإنتاج مسار إجباري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!