الفن نيوزفن

سمر محمد متولي: “لا أتفق مع آراء ياسمين عز”

تتمتع الفنانة سمر محمد متولي بخفة ظل كبيرة، حيث تنشر العديد من الفيديوهات، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تحمل روح المرح والفكاهة.

ومؤخرًا نشرت سمر فيديو وقد تم تركيب صوت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، على صورة سمر، حيث كانت ياسمين تتحدث عن كيفية تعامل الزوجة مع زوجها موظف البنك.

موضحةً أنها يجب أن تحرص على استخدام الأرقام في جملها، كونه موظفًا في بنك وأن وظيفته تعتمد بقدر كبير على الأرقام، وكشفت عن الطريقة، التي يجب أن تتبعها زوجة موظف البنك معه.

وقد علقت سمر على الفيديو، قائلةً: “هو أنا موظفة بنك والله، بس إحنا عمرنا ما اتكلمنا كده”.

https://www.instagram.com/reel/CnrP_T0LHYn/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

وعمّا إذا كانت سمر تتفق مع أي من آراء ياسمين، حتى وإن كان رأيًا واحدًا، كشفت سمر، ضاحكةً: “ولا رأي”.

سمر محمد متولي: “ولا ليّا في الكورة”

وكانت سمر قد نشرت الفيديو السبت الماضي، وهو اليوم، الذي شهد إقامة مباراة القمة 125 بين فريقي الأهلي والزمالك، لتكشف سمر حول ما إذا كانت تحب كرة القدم، قائلةً: “ولا ليَّا في الكورة”.

جوازة بالعافية إن شاء الله قرب ينزل

وعن أحدث أفلامها جوازة بالعافية، والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق والفنان أحمد آدم، قالت: “إن شاء الله قرب ينزل”.

آخر أعمال سمر محمد متولي الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال سمر محمد متولي الدرامية مسلسل أعمل إيه؟، والذي تم عرضه في بداية الموسم الدرامي الشتوي لهذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال أعمل إيه؟

أعمل إيه؟ من بطولة خالد الصاوي، صابرين، نور إيهاب، إيمي الجندي، وردشان مجدي، الطفلة بيلار أحمد، ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سمر محمد متولي، دنيا المصري، نهال عنبر، محمد مهران.

إلى جانب أحمد أبو زيد، صبري عبد المنعم، ألحان المهدي، هدى الإدريسي، لطيفة التركي وغيرهم، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج سينرچي للمنتج تامر مرسي.

آخر أعمال سمر محمد متولي السينمائية

كما شاركت، خلال موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، بفيلم بحبك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيراداتٍ مرتفعةً، ونافس بقوة ضمن سباق عيد الأضحى، وسط وجود أفلام قوية، مثل كيرة والجن وعمهم.

أبطال بحبّك

بحبّك من بطولة، تأليف وإخراج تامر حسني، ويشاركه في بطولته كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، سمر محمد متولي، مدحت إسماعيل، أحمد عزمي، فرح كمال، شهد الشاطر وغيرهم، وإنتاج حسام حسني.

أبرز أعمال سمر محمد متولي

يذكر أن سمر قدمت العديد من الأعمال في الدراما والسينما، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، ومن أبرزها أنا وهي، 200 جنيه، يوم وليلة.

وأيضًا حواديت الشانزليزيه، شبر مية، طلقة حظ، نادي الرجال السري، أمر واقع، واكلينها والعة، فيفا أطاطا وغيرها.

من هي سمر محمد متولي؟

والجدير بالذكر أن الفنانة سمر محمد متولي هي ابنة الفنان القدير الراحل محمد متولي، والذي قدم العديد من الأعمال العظيمة في السينما، الدراما والمسرح، ومنها خلي بالك من زوزو، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، البرنسيسة، ليالي الحلمية بأجزائه، الدالي 1 وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!