الفن نيوز

انتظروا | عرض عظة قداسة البابا تواضروس الثاني وعرض لقاء الجمعه مع الدكتور علي جمعه اسبوعيا

يقوم قداسة البابا تواضروس الثاني، في العاشرة من صباح غدٍ الأحد، بتقديم كلمة للشعب على الهواء مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية، بمناسبة حلول أحد المخلع.

وقامت “نشرة أخبار الميديا” بحديثها بأن العظة المقرر عرضها غدا تتضمن رسائل طمأنة للمصريين في ظل الظروف والأحداث الحالية والتوتر الذي نعيش فيه .

و من المقرر أن تذيع قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (أون تي ڤي، دي إم سي، سي بي سي، الحياة) الناقلة لكلمة الغد، أن تنقل أيضًا عظة الأربعاء الأسبوعية على الهواء مباشرة.

واعلنت الشركة المتحده في بيان رسمي أنها ستقدم لقاء الجمعة مع الدكتور علي جمعة وعظة البابا تواضروس إسبوعيا وهذا حتى لا تنقطع العظات و الصلوات و أن يطمئن الشعب ولا يثور كما ثار عقب قرار وقف نشاطات الكنائس والصلاة في المساجد .

وأضاف البيان في إطار دورها الوطني قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرض لقاء الجمعة مع فضيلة الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء مع صلاة الظهر من يوم الجمعة بعد قرار منع صلاة الجمعة في المساجد ضمن قرارات الدولة للحفاظ على ارواح المصريين من انتشار فيروس كورونا و يتحدث فضيلته عن الصبر ومواجهة البلاء والعمل الجماعي والتقوى ومواجهة الشائعات ولا نصدق ما يقال الا من مصدر موثوق به .

و قررت أيضا عرض العظة الأسبوعية لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عبر قنواتها إلى الشعب حتى يقوم البابا بتحفز شعب الكنيسة على الصلاه و يشعروا بالسلام والطمأنينة.

وأفاد المهندس حسام صالح أن كل هذا يحدث لأجل الطمأنينة للشعب المصري أكمله و أن كل ما يحدث للأمن والسلام للشعب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!