تصريحاتفن

خاص لـهافن.. محامي رشوان توفيق: “ابنته ترفض الصلح بشكل نهائي بعد الحكم في قضيتين لـ صالح موكلي”

قضت محكمة جنوب القاهرة، رفض الاستئناف المقدم من ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها، في قضية بطلان بيع فيلا في مدينة السادس من أكتوبر.

وقد أجرت مجلة “هافن” حوار خاص مع محامي الفنان القدير رشوان توفيق، عقب الحكم الذي صدر في صالحه، يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالقضايا المرفوعة ضد موكله.

وقال المحامي مجدي مهران أن ابنة رشوان توفيق قدمت ضد والدها ثلاثة دعوى، طالبت في الأولى بإلغاء التوكيلات الصادرة منها لتقوم بإدارة أملاكها بذاتها، بسبب إساءة والدها في استخدام التوكيلات الخاصة بها.

من جانبه قال المحامي أنه قام برفع دعوى فرعية يطالب فيها بإعادة مبلغ مالي قدره 890 ألف جنيه لصالح رشوان توفيق، ولكن تم رفض هذه الدعوى ليتم رفعها بمفردها من دون أن تكون فرعية.

القضية الثانية من آية رشوان توفيق ضد والدها

أقامت ابنة رشوان توفيق قضية ثانية في حق والدها، تطالب فيها ببطلان بيع عقد فيلا أكتوبر، حيث كان مسجل باسمها فيلا وباسم شقيقتها الأخرى فيلا، ولكن تم بيع فيلا آية لصالح هبة منذ سبعة سنوات، وطالبت آية في هذه القضية ببطلان العقد، ولكن صدر قرار في هذه الدعوى برفضها، وفي الاستئناف الذي أقيم و تم تأكيد رفض الدعوة

القضية الثالثة من آية رشوان توفيق ضد والدها

يمتلك الفنان القدير رشوان توفيق 4 ڤيلات في منطقة رأس صدر، سجل أحدهما باسم آية والأخرى باسم شقيقتها هبة على أن يكونوا مسلمين بعد التشطيبات النهائية، وسجل الإثنين الآخرين باسم حفيده من المرحوم إبنه توفيق ولكن على أن يكونوا غير مشطبين.

وأقامت ابنة رشوان توفيق دعوى قضائية متعلقة بهذا الأمر، وطالبت بإلغاء الشاليهات الخاصة بـ ابن شقيقها، وسوف يتم الحكم في هذه القضية يوم 22 من شهر مارس المقبل، وقد حاول الفنان رشوان توفيق من أجل مصالحة ابنته و لم الشمل، ولكن أكد محاميه الخاص أن ابنته رفضت كافة سبل الحلول الودية.

دعوات قضائية من دون مقابل مادي والسبب

وأكد مجدي مهران أنه لم يتقاضى أي مقابل مادي من هذه القضايا، ويرجع السبب في ذلك إلى بحسب ما ورد على لسان المحامي “طبعًا الفنان رشوان صديق وأخ غالي وأنا أكن له كل حب وتقدير واتمنى له راحة البال وكل عمل أقوم به عرفان وتقدير ومحبة له”.

والجدير بالذكر أن قد أثارت هذه القضايا جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتم إنتهاء اثنين منهما وفي إنتظار الحكم القضائي في القضية الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!