الفن نيوز

رامي رضوان لـ نور اللبنانية: “جميلة الروح والطلة دايمًا”

✍🏻هدير أشرف

حلت الفنانة نور اللبنانية أمس ضيفة في برنامج “مساء DMC” مع الإعلامي الكبير رامي رضوان، على شاشة dmc، للحديث عن كواليس آخر أعمالها الفنية، ومشاركتها في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” مع الفنان محمد هنيدي.

ونشر الإعلامي الكبير رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام” منشورًا يحتوي على صور تجمعه مع الفنانة نور اللبنانية وعلق عليه قائلًا: “جميلة الروح والطلة دايما ما شاء الله، شرفتيني ونورتيني يا نور”.

وتابع الحديث مازحًا:” والحمد لله أنك نسيتي الـ ٢٠٠ جنيه، وأبقي اتدربي على Jenga”.

كشفت الفنانة نور اللبنانية خلال لقائها في برنامج “مساء DMC” عن أمنيتها في 2023 قائلة: “بتمنى في بداية عام 2023 أعمل أدوار حلوة وفيها تحدي ونفسي انجح واتمني في 2023 أعمل مشروع فيلم أو مسلسل له علاقة بالكاتبة مى زيادة ، وأتمنى الفرج للبنان”.

وتابعت الفنانة نور اللبنانية حديثها خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان عن كواليس فيلم” نبيل الجميل أخصائي تجميل” قائلة: “كواليس الفيلم مع محمد هنيدي دمها خفيف جدًا وهنيدي كوميدي ورا الكاميرا، وبيحب الناس تكون مبسوطة في موقع التصوير”.

آخر أعمال نور اللبنانية

يذكر أن الفنانة نور اللبنانية تشارك مع الفنان محمد هنيدي في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في إطار كوميدي، والذي يجسد الفنان محمد هنيدي خلاله شخصية (دكتور نبيل أخصائي تجميل)، وخلال الأحداث تحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال “نبيل الجميل أخصائي تجميل”

محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، والكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل “راجعين يا هوى”

شاركت الفنانة نور اللبنانية في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “راجعين يا هوى”.

أبطال” راجعين يا هوى”

خالد النبوي، هنا شيحة، وفاء عامر، نور اللبنانية، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، نور النبوي، تميم عبده، جلا هشام، والمسلسل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل “موضوع عائلي 2”

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني تم عرضه في ديسمبر 2022، تدور أحداث الموسم الثاني من موضوع عائلي حول إبراهيم بعد مرور عامين على لقائه بابنته، ويحاول تقبل فكرة رغبتها في الزواج، ولكنه يكتشف أنه لن يحى ليرى زفافها.

أبطال “موضوع عائلي 2”

ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور اللبنانية، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي وغيرهم من النجوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!