الفن نيوز

“أرجوكم الدعاء”.. مي فاروق تعلن وفاة والدها

عانى والد الفنانة مي فاروق من حالة صحية حرجة على مدار ما يقرب من 10 أيام، حيث أعلنت مي عن ذلك، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وقد نشرت مي صورةً تجمعها بوالدها، وعلقت عليها، قائلةً: “جمهوري العزيز.. والدي الغالي كل ما لي في الدنيا في حالة صحية حرجة، ففضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء له بأن يمن عليه الله بشفاء لا يغادر سقمًا.. فليس لنا سواك يا أرحم الراحمين”.

١

مي فاروق تعلن وفاة وفاة والدها

لكن شاء الله – تعالى – أن يسترد أمانته، وأن يلحق، اليوم الأربعاء 25 يناير، إلى جوار ربه، بعد معاناة مع المرض، وذلك بحسب ما أعلنته مي عبر صفحتها على الفيسبوك.

فنشرت صورةً مكتوبًا فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله – تعالى – المغفور له بإذن الله والدي الغالي الحاج فاروق إبراهيم عطوة، اللهم تغمده بواسع رحمتك يا أرحم الراحمين”.

مي فاروق تطلب الدعاء لـ والدها

وأرفقت مي تعليقًا، طالبت فيه جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها، قائلةً: “أرجوكم الدعاء”.

صفحة مي فاروق تعلن موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة على والدها

كما أعلنت الصفحة الرسمي لـ مي على الفيسبوك عن موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة على والدها، حيث نشرت الصفحة صورةً لـ والد مي مكتوبًا عليها: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضيةً فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم”.

وأردفت الصفحة في كلامها على الصورة: “ننعي ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله الحاج فاروق إبراهيم، والد الفنانة الكبيرة مي فاروق”.

وتابعت: “ستقام صلاة الجنازة، اليوم الموافق 25 يناير، عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري – 6 أكتوبر”، متمةً: “وسنوافي حضراتكم بتفاصيل العزاء لاحقًا”، متمةً بالدعاء للراحل: “راجين من الله – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته”.

لتعلق الصفحة على منشور، قائلةً: “ستقام صلاة الجنازة اليوم، عقب صلاة الظهر، بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، وسنوافي حضراتكم بتفاصيل العزاء لاحقًا.. نسألكم الدعاء”.

من هي مي فاروق؟

يذكر أن الفنانة مي فاروق تعد من أبرز الأصوات على الساحة الغنائية، ودائمًا ما تشارك في حفلات الموسيقى العربية، وحفلات دار الأوبرا المصرية، وتملك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الغنائية وتترات المسلسلات، والتي كان آخر تتر مسلسل السبع بنات.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!