الفن نيوز

جورج وسوف يكشف الموعد النهائي لعودته لجمهوره معلنًا عن عمل فني جديد يقدمه لـ نجله وديع

كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن خطته خلال الفترة القادمة وعن الموعد النهائي لـ عودته لجمهوره وأعتذر لجمهوره عن غيابه الفترة الماضية، وذلك بسبب حالة الحزن الذى تعرض لها بعد وفاة نجله وديع.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ جورج وسوف بيان يُفيد بكل المعلومات الذى تخص خطته الفنية القادمة

•يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة.

•يعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرًا للظروف التي يمر بها.

سلطان الطرب يعلن عن أغنية جديدة يقدمها لـ ابنه وديع

•بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

وفاة ابن جورج وسوف

توفى منذ شهر تقريبًا نجل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، وكانت سبب وفاته مضاعفات عملية جراحية في المعدة أجراها مؤخرًا أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة ثم توفى، وحزن نجوم الفن والجمهور على نجل وفاة سلطان الطرب.

جورج وسوف يتصدر التريند

وتصدر جورج وسوف التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنتشار مقطع فيديو لـ شيخ يقرأ القرآن الكريم في عزاء ابنه وديع، وتداول أخبار حول أن هو من طلب ذلك.

وكان عزاء نجل جورج وسوف في كنيسة “القديس نيقولاوس” في الأشرفية بلبنان، على تلاوة آيات قرآنية خلال العزاء.

وأثناء تشيع جثمان نجل جورج وسوف، نشر جورج وسوف مقطع فيديو ووجه رسالة لأهالي قرية “كفرون” وهي مسقط رأسه في سوريا وللحاضرين في الدفنة، حيث علق قائلًا:”محدش يضرب ولا طلقة واحدة، عشان الوجع هيبقى وجعين”.

https://www.facebook.com/100044445665998/posts/pfbid02izoTGz22dfjuu9AXv219BpfD9dNv2ERippmq2MvXz3BoXQKfr5hVcHeW1CLrKYicl/?app=fbl

آخر أعمال سلطان الطرب

يذكر أن آخر أعمال سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أغنية تحمل عنوان “بيتكلم عليا”، والتي تم طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية، والأغنية من ألحان زياد برجي وكلمات أمير طعيمة، وتخطت الأغنية حتى الآن عدد مشاهدات كبير يصل إلى 9 ملايين مشاهدة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!