الفن نيوزفن

تامر مجدي يوجه رسالة لـ مؤلف مسلسل ضرب نار : كلامك فرحني جدًا يا أستاذ النهاردة

يواصل صناع مسلسل “ضرب نار” تصوير كافة مشاهدهم في العمل، تمهيًدا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

ويشارك في مسلسل “ضرب نار” كل من أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، تامر مجدي، هدى الأتربي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، ضياء عبد الخالق، ومجموعة أخرى من النجوم، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، من إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج تامر مرسي.

وقد احتفل طاقم عمل مسلسل “ضرب نار” بالأمس بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز في لوكيشن التصوير.

تامر مجدي يوجه رسالة إلى مؤلف ضرب نار

نشر الفنان تامر مجدي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، و أعرب عن سعادته البالغة بعد أن أشاد به مؤلف مسلسل “ضرب نار” ناصر عبد الرحمن.

وعلق قائلًا: “الأستاذ الكبير ناصر عبد الرحمن قالي النهاردة ماشاء الله عليك يابني…فرحتني يا أستاذ والله”.

وقد نشر تامر في صباح اليوم، مجموعة من الصور له وهو متواجد في لوكيشن التصوير في منطقة شبرا مصر، وتفاعل مع هذه الصور عدد كبير من المتابعين.

شخصية تامر مجدي في مسلسل ضرب نار

يقدم الفنان تامر مجدي في مسلسل “ضرب نار” شخصية “عبيد أبو شديد”، وهو شقيق النجم أحمد العوضي “جابر أبو شديد”، وتقوم بدور والداتهم الفنانة القديرة سهير المرشدي.

آخر أعمال تامر مجدي على صعيد الدراما

كان آخر عمل شارك فيه تامر مجدي هو مسلسل “زي القمر” من خلال “حكاية غالية” والتي تم عرضها في عام 2021، وشارك في بطولة هذه الحكاية كل من درة، هاجر الشرنوبي، تامر مجدي، أحمد حلاوة.

https://www.facebook.com/100001661326521/posts/pfbid0GdKG15Ve64mQoXDuFBtDo1YnTuAvPPJpEq9uoyxShf4dPZx5MhyXZDpXhuzyChD6l/?app=fbl

والجدير بالذكر أن النجم تامر مجدي حجز أكثر من مقعد له في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن صرح على انضمامه إلى مسلسل “فندق خمس هموم”، و الذي من المقرر أن يعرض على شبكة التلفزيون الليبي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!