الفن نيوز

رازان جمال:”أمي توفت بمرض السرطان وحبيت أبني في مسلسل الثمن مثل أمي”

✍️جومانا خالد

حلت الفنانة رازان جمال ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي”، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر الفضائية CBC.

تحدثت رزان جمال خلال لقائها مع منى الشاذلي عن دورها في فيلم كيرة والجن وفيلم الثمن.

وكشفت عن دورها في فيلم كيرة والجن قائلة:”دوري في الفيلم كنت بريطانية بس تعرفي يعني أنا لما بفكر فيها ببني شخصيتي وفي حاجة كتير بتعملها”.

حيث تحدثت عن تجربتها مع باسل خياط في مسلسل “الثمن” التركي الذي قامت فيه بدور سارة:”شخصية سارة كتير كتير حلوة وقصتها صعبة فـ بتكون قصتها حزينة فـ الأول يعني أكيد بتكون جامدة ومافي تخلي حالها تحس لأن لازم تكون قوية في كل شيء بيصير بعيونها ومابتخلي حالها تحس أنه بس مع الوقت لما بيتغير الأمور هتلبش تطلع اللي عم بتحسه أكتر كل شيء مختلف مثل الغضب والخوف ده دور حياة يعني”.

إستكملت حديثها عن الدور كاملًا، حيث قال:”أنا متخيلش يكون ردود الأفعال كدا عن جد كتير مبسوطة أنا لما بعمل أي شيء بكون مبسوطة لأني لما بعمل شغل بعمل كل شيء لا ينجح وبعدين بنساه وبفصل وكمان الجمهور لطيف جدًا”.

وأبدت جمال حبها لجمهورها قائلة:”الجمهور كتير لطيف وكتير مبسوطة من ردود الأفعال والتجربة كتير كانت صعبة لكن كانت ممتعة والتصوير كله كان في تركيا لمدة 7 شهور وشخصية سارة يعني مابدي أحذركم بس كنت بمر بهذي التجربة أنا أمي مرضت بالسرطان وتوفت الله يرحمها مرت 4 سنوات بالكانسر ووفقت كل شغلي”.

وتابعت عن صعوبة دورها في مسلسل “الثمن”:”سارة كانت تعمل المستحيل عشان تعيش أبنها وأنا كنت أعمل المستحيل عشان أعيش أمي لإن أبني فالدور كان مريض بالسرطان وأنا حبيت أمي بالطريقة اللي سارة حبت فيها أبنها انا حبيت أمي بطريقة كتير شديدة فالدور كنا في لبنان وما في أدوية ف كانت سارة تضطر تكذب لا تتوظف لأن إذا عرفوا أن عندها أبن لا يوظفوها ف دور حقيقي كان شبهي كتير”.

أبرز أعمال رزان جمال

وكان من أبرز أعمال رازان جمال كلًا من :”مسلسل الثمن الذي قامت فيه بدور(سارة)، ومسلسل ماوراء الطبيعية الذي قامت فيه بدور (ماجي)، ومسلسل سرايا عابدين الذي قامت فيه بدور (أورجيني)، وفيلم كيرة والجن الذي قامت فيه بدور (إميلي)”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!