الفن نيوز

“غول التمثيل”.. ماجد الكدواني تريند تويتر بعد عرض الحلقة الأخيرة “موضوع عائلي 2”

✍️ نورهان مجدي الغنام

أصبح ماجد الكدواني تريند جوجل وتويتر بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “موضوع عائلي 2″، والجمهور يطلق عليه “غول التمثيل”، بعد اداءه المبدع والرائع في الحلقة الأخيرة.

بدأت الحلقة الأخير بـ بكاء إبراهيم “الذي يجسده ماجد الكدواني”، وهو يرقص مع ابنته سارة “التي تجسدها رنا رئيس”، في ليلة زفافها ويبكي متأثرًا من الفرحة وفي نفس الوقت خوفه من العملية.

بعد ذلك تظهر في نهاية الحلقة الأخيرة ولادة سارة لولد وقررت ان تسميه مثل اسم والدها “إبراهيم”، وتنجح عملية إبراهيم ويتزوج الدكتورة مريم “التي تجسدها نور اللبنانية”، ونرى مشهد لهم ولادة مريم وتنجب فتاة تطلق عليها اسم “ليلي”، وانتهت الحلقة بوقوع إبراهيم من أعلى الدرج، وفقدانه الذاكرة.

أبطال مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل “موضوع عائلي2″ من إخراج أحمد الجندي، تأليف كريم يوسف، وشارك في هذا العمل كلًا من:” ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طة دسوقي، محمد شاهين، حلا زلط، ياسمين وافي، محمد القس”.

وكانت تدور أحداثه بعد مرور العديد من السنوات يلتقي إبراهيم “الذي يجسده ماجد الكدواني” بابنته ساره “الذي تجسده رنا رئيس”، وذلك بعد أن ترك والدتها ليللي “الذي تجسده أمينة خليل”، وبصعوبة اقتنع بزوج ابنته من حسن “الذي يجسده طة دسوقي”، أكتشف أنه لديه مرض خطير وقد لا يحضر زفافها.

آخر أعمال ماجد الكدواني

شارك ماجد في فيلم “الجريمة”، الذي تم عرضه يوم 5 يناير 2022، جسد فيها شخصية “العقيد أمجد الحسيني”، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة.

شارك في هذا العمل كلًا من:”أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبدالعظيم، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، نبيل عيسى، نور محمود”.

كانت تدور أحداث الفيلم حول استعداد عادل “الذي يجسده أحمد عز”، بعد أن أصابت ذاكرته ناسي الماضي، ويكتشف إختفاء زوجته نادية “التي تجسدها منة شلبي”، ويظهر شبحًا له ويطارده في كل مكان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!