الفن نيوز

سهر الصايغ تؤكد عدم مشاركتها في رمضان.. تعرف على رد فعل الجمهور

✍️نورهان مجدي الغنام

قامت سهر الصايغ بوضع “ask” للجمهور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عبر خاصية استوري، وذلك لكي يسألها الجمهور أي شئ يردونه لها.

وعبر الجمهور عن حزنه بعد معرفته بعدم مشاركه سهر الصايغ في هذا الموسم الثالث لمسلسل “رمضان كريم”، ولا بالمشاركة في مسلسل “المداح”.

ومن ضمن هذه الأسئلة: قام أحدى الجمهور بتوجيه سؤال لها “في المداح ج3 رح تكوني فيه لأنه تمثيلك رائع” وكان رد الفنانة سهر هو إنها لن تكون معهم في هذا الجزء “لا مش هكون موجودة، وأن شاء الله يكسروا الدنيا”.

وأيضًا لن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل “عائلة الحج نعمان”، وقام إحدى الجمهور بتوجيه سؤال لها عن هذا الجزء وكانت إجابتها “لا مفيش”.

ولكن أكدت على تواجدها في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023 قام إحدي الجمهور بتوجيه سؤال لها حيث علق قائلًا: “هيكون أسوأ رمضان لأنك مش موجوده فيه”، وعلقت سهر قائلة: “أن شاء الله موجودة، وأن شاء الله رمضان جميل عليا كلنا”.

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ فيلم “الباب الأخضر”، الفيلم من إخراج رؤؤف عبدالعزيز، أسامه أنور عكاشة، وشارك في هذا العمل كلًا من:”إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، عابد عناني، حمزه العيلي، إسلام حافظ، بيومي فؤاد”.

جسدت سهر شخصية “عيشة”، وكانت تدور أحداث الفيلم حول فترة التسعنيات التي يتخلي فيها الناس عن مبادئهم وأخلاقهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *