سوشيال ميديافن

بعد نجاح أغنية “إنتي قلبي”… عمر كمال يتعاون مجددًا مع شيماء المغربي

يستعد الفنان الشعبي عمر كمال والفنانة شيماء المغربي للتعاون مجددًا بعد النجاح الهائل الذي حققوه سويًا في أبرز دويتو لهم وهو “إنتي قلبي”، حيث أن عمر كمال أعلن عن ذلك الأمر من خلال صفحته الرسمية “فيس بوك”

فـ نشر صورة تجمعه بشيماء من الاستوديو أثناء تجهيزات الأغنية الجديدة وكتب: “عملنا أنتى قلبى وربنا .. ونجحت بيكم أستنوا أغنية عيد الحب أن شاء الله تعجبكم”.

تفاصيل أغنية إنتي قلبي

يشار إلى أنا أغنية إنتي قلبي من كلمات إسلام المصري، ألحان علي صابر وعمر كمال، توزيع إسلام ساسو أما عن كلماتها فهي كالتالي:

ما تيجي لحظة جنبي وتخش قلبي
دانت اللي شاغل البال
لما أجيب من الدنيا أخري
ضحكتك تديني power
أنتي قلبي وربنا
نسيتيني العكننه
تخنقيني تعصبيني
مش هتمشي من هنا
كل حاجة في دنيتي
أنتي أصلا ضحكتي
وبأمانه أنتي الأمانة
نفسي أخد فرصتي
ما تيجي لحظة جنبي وتخش قلبي
دانت اللي شاغل البال
حبيبي بس أنت مين غيرك
أنت فالته وعاجبني يا غزال
مافيش بعد وعد لو برق رعد
هفضل معاك مهما طال
يا نور عيني ياللي شمسي
وضلي قمري وجمالك خيال
أنتي فيلم وأنا البطل
ياللي أحلى من العسل
مش هغيب أنا مش هسيب
حتى لو كان إيه حصل
مرحب بيكي في كوكبي
كورة جاتلي في ملعبي
أيوا حابسك جوّه قلبي
صعب إنك تهربي
وقولوا للي سابنا فراقك عاجبنا
بعدك كسبنا نفسينا
فما يجيش يزن يفضل يرن
هنحن للي يراعينا
يا ناكر جميلنا بكره هتجيلنا

إنتي قلبي ليس التعاون الوحيد بينهم

يذكر أن أغنية إنتي قلبي ليس التعاون الأخير بينهم بل أنهم مرة أخرى من خلال أوبريت “ست عظيمة”، مع الطفل محمد أسامة بالتزامن مع عيد الأم، أوبريت “ست عظيمة” من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وميكس عمرو الخضري، إخراج أشرف رمضان.

ندى الكامل وعمر كمال

انتشرت الشائعات بشكل كبير بعد انفصال ندى الكامل عن الفيشاوي وارتبط اسمها بعمر كمال خاصةً بعد نشره صورة تجمعه بفتاة تشبه بشكل كبير بعد فترة قليلة من طلاقها، ما أثار الشك لدى الجمهور حول ارتباطها به.

ولكن ندى الكامل صرحت انها غير مرتبطه من خلال حسابها الرسمي مما جعل الشائعات تهدء قليلًا ولكن سرعان ما ثار عمر كمال الجدل مرة آخرى حول الأنباء التي ترددت حول ارتباطه بندى الكامل، حيث أشار في تصريحات صحفية إلى أنه بالفعل مرتبط، لكنه رفض الإفصاح عن هويتها وحينما سئلت عن كونها ندى الكامل أم لا، رد قائلا: ” أنا ماقدرش أقول دلوقتي”.

وحينما وضع عمر كمال في مقارنة مع حسن شاكوش و حمو بيكا اختارت ندى من خلال خاصية الـ ask عمر كمال مما جعل الشكوك تزاداد أكثر وأكثر.

خلاف عمر كمال وحمو بيكا

الجدير بالذكر أن هناك عدة خلافات نشبت بين الثنائي المشهور وكان آخرهم بسبب أغنية”مستفزة” وهي الأغنية التي بدأ الثنائي بالعمل عليها ولكن عمر طلب تأجيلها أكثر من مره وانشغل بأعمال آخرى ولم يجيب على إتصالات حمو بيكا وتجاهل الاتفاق

فـ ظهر حمو في بث مباشر عبر حسابه على انستجرام وقال: “أنا قابلته في عيد ميلاد وقولتله الأغنية هتنزل بكرة أنا طالب منك بس تعمل شير للأغنية عندك وتقول للناس تسمعها ومحصلش كدة، أنا عملتله أصلًا بلوك”.

وأضاف: “أنت ربنا لما أعطاك بقيت تشوف نفسك على الناس وأنا بقى مش الناس دي، أنا السبب في نجاحك بعد ربنا وأول واحد خليتك تغني.. أنجح بقى بنفسك وبطولك يا خسارة العيش والملح اللي كلتوا معاك.. مع السلامة يا صحاب مزيفة”.
https://youtu.be/lYwF7PtRZho

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!