الفن نيوز

من 1 فبراير لـ 5 فبراير.. بدرية طلبة تعلن موعد عرض مسرحية “مبروك جالك ولد”

✍️نورهان مجدي الغنام

أعلنت بدرية طلبة منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن موعد عرض مسرحية “مبروك جالك ولد” ونشرت صورة البوستر التشويقي للمسرحية لتشوق جمهورها ومحبيها لهذا العرض.

موعد عرض مسرحية “مبروك جالك ولد”

تبدأ المسرحية منذ يوم 1 فبراير إلى 5 فبراير 2023، تعرض المسرحية على “مسرح محمد العلي”.

تفاصيل مسرحية “مبروك جالك ولد”

مسرحية “مبروك جالك ولد” من إخراج بتول عرفة، تصوير سامح السباعي، وشارك في هذه المسرحية كلًا من أحمد فهمي، أيتن عامر، ميريهان حسين، محمود الليثي، مصطفى أبوسريع، سماء إبراهيم، سامي مغاوري، عابد عناني، محمد محمود، بدرية طلبة.

قصة مسرحية “مبروك جالك ولد”

تدور أحداث المسرحية حول أسرة يجدوا في يوم من الأيام طفلًا رضيعًا أمام منزلهم الذي يعيشون فيه، ومع الطفل رسالة مواجهة لوالده باعتبار أن الطفل ابن أحدهم.

آخر أعمال بدرية طلبة:

تستعد بدرية حاليًا للمشاركة في مسلسل “ضرب نار” ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، المسلسل من إخراج مصطفي فكري، تأليف ناصر عبدالرحمن.

يشارك في هذا العمل كلًا من “ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، ضياء عبدالخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، هدى الإتربي”.

شاركت بدرية طلبة في مسلسل “أمينة حاف” الجزء الثاني، من إخراج محمد عبدالعزيز الطوالة، تأليف علي دوحان، وشارك في هذا العمل كلًا من إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، بدرية طلبة، فهد باسم، غدير البستي، شوق الهادي، في الشرقاوي، صمود المؤمن.

جسدت بدرية في المسلسل شخصية “بسبوسبة”، وكانت تدور أحداث المسلسل حول بعد أن تم زواج أمينة “التي تجسدها إلهام الفضالة” من سعد “الذي يجسده شهاب جوهر”، وجاء باعتقادها أن هكذا بدأت الدنيا أن تبتسم لها، تتفاجئ بأحداث جديده قادمة عليها، فتستيقظ من حلمها لتجد نفسها في الواقع الأليم التي كانت تهرب منه.

وشاركت أيضًا في مسرحية “اخطف مراتي ولك تحياتي” من إخراج محمد جبر، تأليف أحمد عيد، وشارك فيها كلًا من “أحمد بدير، أحمد عيد، زينب عبدالوهاب، بدرية طلبه، محمد الصاوي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، خديجة أحمد”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!