الفن نيوزفن

حمزة نمرة يستعد لإحياء ثلاث حفلات غنائية في شهر مارس

✍🏻 رحمة سلام

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء ثلاث حفلات غنائية بأمريكا، ويبدأ حمزة أولي جولاته في ولاية نيو جيرسي يوم 10 مارس القادم، وفي مدينة بوسطن يوم 11 مارس المُقبل، وروج حمزة للحفل من خلال بوستر الحفلة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

https://www.instagram.com/reel/Cn7tjz-jt16/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

وعلق حمزة قائلًا: “10 مارس نيو جيرسي، 11 مارس بوسطن، الجزء الأول من جولة حفلات أمريكا أشوفكم على خير”.

آخر الحفلات الغنائية لحمزة نمرة

أحيا المطرب حمزة نمرة حفل غنائي مميز في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة علي مسرح المجاز، وذلك في يوم 19 نوفمبر الماضي، وقدّم الحفل في أمسية ساحرة وصلت لـوجدان جمهوره حيث أحيا مقطعوعات غنائية مميزة من تاريخه الغنائي الراقي.

ألبوم نمرة لاونج

طرح الفنان حمزة نمرة أجدد ألبوماته الموسيقية “نمرة لاونج”، والذي يضم ثمانية أغاني صدرت جميعها دفعة واحدة على مختلف المنصات الغنائية، حيث أطلق حمزة حملة ترويجية للألبوم ليعود بأغانيه لأيام الزمن الجميل وغلب علي طابع الأغاني الحالة الكلاسيكية الجديدة لأشهر أغانيه التي علقت في أذهان جمهوره.

ونرى من خلال ألبوم نمرة لاونج، أن الفنان حمزة نمرة خاض مغامرة فنية غير مألوفة فإعادة إحياء ثمانية من أشهر أغنياته بتوزيع موسيقي مختلف وإدراجها جمعيًا في ألبوم موسيقي فقط وبدون غناء وتحمل موسيقاه تيمة وحالة الزمن الجميل، تصاحبها تجربة بصرية تم استحياء تصميماتها من شوارع مصر القديمة في فترة الثلاثينيات وأشهر الأماكن التي حملت الطابع المصري قهوة السيد درويش، والمقاهي الشعبية.

ويضم الألبوم عدة ألحان من أغانيه من بينهم:” فاضي شوية، داري ياقلبي طعم البعاد، بلدي، القصة”، وتعاون حمزة في الألبوم مع نخبة من الموسيقيين المصريين، وتم تنفيذ تصاميم الكليبات مع أحمد نادي.

داري ياقلبي علامة فارقة في تاريخ حمزة نمرة

تأتي أغنية داري ياقلبي ضمن أكثر الأغاني، التي اشتهر بها حمزة نمرة بين جمهوره والعالقة في أذهانهم إلي الآن، حيث أصبحت تصف شعور الفنانين في المسلسلات العربية، وظهرت الأغنية خلال الحلقة 11 في مسلسل موضوع عائلي، وكانت الأغنية تصف حالة عاشها الفنان المصري ماجد الكدواني في أحداث المسلسل، والأغنية من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، جيتار سلمان الحسيني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!