الفن نيوز

يومي 2 و3 فبراير..هاني رمزي ضيف برنامج “حبر سري”

✍🏻 إيمان الجندي

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس أن الفنان هاني رمزي ضيف برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يومي الخميس والجمعة الموافق 2 و3 فبراير.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس البرومو الرسمي للحلقة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليه قائلة: “النجم هاني رمزي ضيف الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة خاصة جدًا من حبر سري يومي الخميس والجمعة 2 و3 فبراير الساعة 11 مساءً على القاهرة والناس”.

هاني رمزي عن عمل جزء تاني من فيلم غبي منه فيه

حل الفنان هاني رمزي ضيف برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وقال الفنان هاني رمزي خلال وجوده في البرنامج: “أنا أمنية حياتي أن أعمل جزء تاني من الفيلم ونفسي فعلاً الجزء التاني يتكتب يبقى أحلى من الأول، لأن دايمًا بيحصل تجارب ويبقى الجزء الأول أحسن، بس أن شاء الله يتكتب ونعمله”.

فيلم غبي منه فيه الجزء الأول

عُرض فيلم “غبي منه فيه” الجزء الأول عام 2004، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم هاني رمزي، حسن حسني، نيللي كريم، طلعت زكريا، عبدالله مشرف، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبدالله.

آخر أعمال هاني رمزي الدرامية

شارك الفنان هاني رمزي في مسلسل “العائدون” الذي تم عرضه في رمضان 2022 كضيف شرف، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث تدور حول محاولة المخابرات المصرية التصدي للإرهاب.

أبطال مسلسل العائدون

شارك في بطولة مسلسل “العائدون” العديد من النجوم أبرزهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبدالمغني، صالح عبدالنبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وشارك الفنان هاني رمزي كضيف شرف، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

آخر أعمال هاني رمزي السينمائية

شارك الفنان هاني رمزي في فيلم “200 جنيه” الذي تم عرضه عام 2021، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي.

أبطال فيلم 200 جنيه

شارك في بطولة فيلم “200 جنيه” العديد من النجوم أبرزهم أحمد السقا، هاني رمزي، ليلى علوي، إسعاد يونس، نيللي كريم، آسر ياسين، أحمد رزق، دينا فؤاد، أحمد السعدني، مي سليم، خالد الصاوي، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج محمد أمين، وتأليف أحمد عبدالله.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!