الفن نيوزفن

نيكول سابا عن تكريمها من ملتقى الإبداع والتميز: أحلى شي التقدير وخاصة إذا من أم الدنيا مصر

كرمت الفنانة نيكول سابا، ليلة أمس، الجمعة، من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى.

نيكول سابا تعبر عن سعادتها بتكريمها من ملتقى التميز والإبداع العربي

وأعربت الفنانة نيكول سابا عن سعادتها وفخرها بتكريمها من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى، حيث نشرت فيديو لها خلال الحفل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت الفنانة نيكول سابا على الفيديو، قائلة: “أنا آمنت بحلمي حتى حققو، وأحلى شي بعد هالمشوار الطويل هو التقدير والتكريم خاصة إذا من أم الدنيا مصر بلدي التاني اللي حاضنتي من أول يوم هي وناسها الطيبين”.

نيكول سابا توجه الشكر للقائمين على ملتقى التميز والإبداع العربي

واختتمت الفنانة نيكول سابا، بتوجيه الشكر للقائمين على ملتقى التميز والإبداع العربي، قائلة: “شكرًا ملتقى الإبداع والتميز العربي، على التكريم الغالي على قلبي وإن شاء الله دائمًا أقدم أعمال تنال إعجاب الكل وتكون مميزة”.

https://www.instagram.com/reel/Cn9R5IeLrBV/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

نيكول سابا تعبر عن استيائها من عرض أزياء Schiaparelli

وفي سياق أخر، علقت الفنانة نيكول سابا عن استيائها من عرض أزياء Schiaparelli، الذي أقيم، مساء الاثنين الماضي، الموافق 23 يناير 2023، عرض أزياء لدار الأزياء الفرنسية العريقة Schiaparelli، لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2023.

والتي ظهرت من خلاله عارضات الأزياء بإطلالات مثيرة للجدل، وهو الأمر الذي دفع الفنانة نيكول سابا تعلق عن استيائها من ملابس عارضات الأزياء خلال الحفل.

نيكول سابا عن عرض الأزياء Schiaparelli: إفلاس بالافكار

حيث نشرت الفنانة نيكول سابا، صورة إحدى العارضات خلال الحفل وهي ترتدي فستان يزينة رأس حيوان الأسد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت نيكول سابا، قائلة: “من كتر الإفلاس بالافكار والابتكار صارت رؤوس الحيوانات موضة حتى تلبسها”.

وتابعت نيكول، قائلة: “وحتى لو مش حقيقي الفكرة مستفزة ومرفوضة! ارحمنا يارب نحنا والحيوانات من جنون البني ادمين”.

نيكول سابا تتألق بحفل متحف الحضارة

وكانت الفنانة نيكول سابا، قد أحيت ليلة أمس، الجمعة، 27 يناير، حفلًا غنائيًا ضخمًا بحديقة بحيرة متحف الحضارة بالقاهرة، وتألق نيكول خلال الحفل وقدمت عدد من أغانيها الشهيرة، وتألقت نيكول خلال الحفل ببدلة سوداء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!