الفن نيوزفن

روجينا تتكرم من ملتقى التميز والإبداع العربي عن مسلسل إنحراف

✍🏻 إيمان الجندي

كُرم ملتقى التميز والإبداع الفنانة روجينا وذلك لنجاحها في مسلسل “إنحراف”، كما تم تكريم العديد من الشخصيات الأكثر تميزًا في الوطن العربي.

عبرت روجينا عن فرحتها بجائزة متلقى التميز والإبداع العربي، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور لها وصور تجمعها مع المخرج رؤوف عبد العزيز وقالت:”الحمدلله والشكر لله، أحسن إخراج رؤوف عبد العزيز عن مسلسل إنحراف في ملتقى التميز والإبداع العربي، وتكريمي عن دوري في مسلسل إنحراف في

“ملتقى التميز والإبداع العربي”

تكريم روجينا من دير جيست

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحصل الفنانة روجينا على جائزة لدورها في مسلسل “إنحراف”، حيث حصل على جائزة دير جيست 2022 على دورها في مسلسل “إنحراف”.

مسلسل إنحراف

شاركت الفنانة روجينا في مسلسل “إنحراف”، الذي تم عرضه عام 2022 وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، والمسلسل مأخوذ من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل إنحراف

شارك في بطولة مسلسل “إنحراف” العديد من النجوم أبرزهم:” روجينا، أحمد صفوت، لوسي، أحمد صفوت، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، ويزو، سماء إبراهيم”، وغيرهم من النجوم، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ستهم

تشارك الفنانة روجينا في الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسل “ستهم”، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أبطال مسلسل ستهم

يشارك في بطولة مسلسل “ستهم” العديد من النجوم أبرزهم:” روجينا، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، أحمد الرافعي”، وغيرهم من النجوم.

روجينا تروج لمسلسل ستهم

نشرت الفنانة روجينا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمع أبطال العمل وعلقت عليها قائلة:”الحمد والشكر لله، مسلسل ستهم، رائعة الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، إخراج وتصوير المبدع رؤوف عبد العزيز، مع اساتذتي وزملائي في رمضان 2023″، وختمت تعليقها قائلة:”بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعة رحمتك”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!