فنهوليوود

شاروخان لـ أحد المعجبات:” أتمني الفيلم يعجبكم في مصر”

أطلق نجم بوليود شاروخان صباح اليوم هاشتاج عبر موقع التغريدات المصغر “تويتر” بعنوان “AskSRK”، وتفاعل من خلال عدد كبير من المتابعين ومحبي ملك بوليوود حول العالم.

رد شاروخان على لتغريدة إحدى المعجبات :

وكانت معظم الأسئلة هو فيلمه ” pathan”الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة ويحقق نجاحً كبيرًا، ورد شاروخان على لتغريدة إحدى المعجبات من مصر، والتي قالت له “أن الفيلم لم يعرض في مصر بعد، لكن هي متحمسة لمشاهدته كثيرًا.

وجاء رد شاروخان على التغريدة كالتالي:” أتمنى الفيلم يعجبكم في مصر احبكم جميعًا”.

فيلم “pathan ” يدخل نادي الـ100 كرور:

وفي سياق آخر حقق فيلم pathan نجاحًا كبيرًا حيث دخل الفيلم نادي الـ 100 كرور في يومين فقط، بنسبة إيرادات وصلت إلى 200 كرور أي ما يعادل أكثر من 100 مليون دولار.

مما جعل دور العرض السينمائية في أرجاء الهند المختلفة إلي إمتداد عرض الفيلم إلى السادسة صباحاً بتوقيت الهند بعد أن كان آخر عرض له في منتصف الليل بالإضافة إلى الدفع بشاشات عرض إضافية.

وقد قامت شركات التوزيع بالدفع بأكثر من 300 شاشة سينما إضافية على مستوى العالم بسبب الإقبال الشديد على الفيلم في أول عرض له

لذلك يصل عدد شاشة العرض إلى 8000 شاشة على مستوى العالم مقسمة كالتالي 5500 شاشة سينما في الهند و2500 شاشة سينما في بقية أنحاء العالم

نجوم بوليود يشاهدون فيلم pathan:

ويذكر أن حرص عدد كبير من نجوم بوليوود على الذهاب معًا لمشاهدة الفيلم وكان من أبرز هؤلاء النجوم: سلمان خان والذي يظهر كضيف شرف في أحد مشاهد الفيلم، تايجر شروف، بريتي زينتا، راني موخرجي، زين إمام، رانبير كابور وفريق عمل فيلمه الجديد، رانبير كابور، سوزان خان، وغيرهم.

شاروخان يتصدر تريند تويتر بعد عرض البرومو الخاص بالفيلم :

وقد تصدر اسم النجم شاروخان تريند محركات البحث بعد إعلان فيلمه pathan”، ومن المقرر أن يقدم شاروخان خلال أحداث الفيلم شخصية رجل مقاتل وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة وتشويق، ويقوم جون إبراهيم خلال أحداث الفيلم في شخصية الشرير.

وكان من المقرر عرض الفيلم في مصر يوم 25 من يناير الجاري، لكن تم تأجيله إلى أول فبراير القادم، وسوف يعرض الفيلم في مجموعة من السينمات منها سينما جلاكسي المنيل، وسينما سيتي سنتر ألماظة.

أبطال فيلم pathan :

جدير بالذكر ان يشارك في بطولة الفيلم كلًا من شاروخان، جون إبراهيم، وديبيكا باديكون، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم سلمان خان، والذي يشارك في أحد مشاهد الفيلم بشخصية tiger الشهيرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!