الفن نيوزفن

حسن الرداد يعلق على تكريمه في ملتقى التميز والإبداع

✍🏻هدير أشرف

كُرم الفنان حسن الرداد من ملتقى التميز والإبداع، في دورته الأولى بجائزة أفضل ممثل لثالث مرة في عام 2023.

ونشر الفنان حسن الرداد منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام”، حيث عبّر من خلال هذا المنشور عن مدى سعادته عن فوزه بجائزة أفضل ممثل لعام 2022 في ملتقى التميز والإبداع في دورته الأولى وعلق على المنشور قائلًا:” تشرفت بالأمس بجائزة أفضل ممثل لعام 2022 للمرة الثالثة، بالإضافة إلى أفضل فيلم”.

وتابع:”أنا ممتن وممتن للغاية لكل من دعمني في هذه الرحلة”.

ملتقى التميز والإبداع

ملتقى التميز والإبداع العربي، يقام هذا الملقى تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب، ويترأس هذا الملتقى المنتج إبراهيم أبو ذكري، وتقوم بإدارته الدكتورة داليا متبولي، وذلك تحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب، ويتم تنظيم ملتقى التميز والإبداع العربي لتكريم الشخصيات الأكثر تأثيرًا وتميزًا في الوطن العربي ومصر في مختلف المجالات الفنية والرياضية والطبية، وذلك بمشاركة العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة في الوطن العربي.

وتم انطلاق ملتقى التميز والإبداع بإحدى الفنادق في التجمع الخامس في دورته الأولى، وذلك (مساء أمس) يوم الجمعة 27 يناير، ويهدف هذا الملتقى إلى إبراز نجاحات أبناء الأمة العربية وتأثيرهم الكبير على المستوى الدولي.

وكان قد بدأ الملتقى بالسلام الوطني، وكلمة كلاً من رئيس الملتقى، ورئيس اتحاد المنتجين العرب، وبعد ذلك تم عرض فيلم قصير عن ملتقى التميز والإبداع.

وتم تكريم العديد من نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع، منهم: الفنانة وفاء عامر، الفنانة أروى جودة، الفنان حسن الرداد، الفنانة الهام شاهين، المطرب حكيم، الفنان مصطفى شعبان، المطرب عمرو مصطفى، الفنانة نيكول سابا، الفنان ماجد المصري، الفنانة نسرين طافش، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة روجينا، الفنان إيهاب فهمي، المخرج رؤوف عبد العزيز، الفنان محمد محمود عبد العزيز، والإعلامي طارق علام، بالإضافة إلى تكريم العديد من المبدعين والمتميزين في مختلف التخصصات والمجالات.

آخر أعمال حسن الرداد

فيلم “تحت تهديد السلاح”

يُعرض حاليًا فيلم “تحت تهديد السلاح” للفنان حسن الرداد، والفيلم من بطولة كلاً من:”حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن”، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل “بابلو”

هو مسلسل درامي تم عرضه في ابريل 2022.

أبطال مسلسل “بابلو”
حسن الرداد، سوسن بدر، رشوان توفيق، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، أروى جودة، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، محمود حجازي، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *