الفن نيوز

محمد شافعي: “لـ عاشر مرة أغنية من كلماتي تريند يوتيوب في مصر والدول العربية”

نشر الشاعر والكاتب الشاب محمد شافعي بوست عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وأعرب فيه عن سعادته بتصدر التريند من خلال كتابة أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية “بحبك وخايف” لتامر عاشور.

وجاء نص البوست على النحو التالي: “الحمدلله و الشكر لله كده (عاشر) مرة أغنية من كلماتي تبقى تريند يوتيوب في مصر والدول العربية…منهم خمسة كانوا تريند رقم واحد”.

وتابع محمد شافعي عن ترتيب الأغاني على النحو التالي : بحبك وخايفتامر عاشور”، بنخاف “كايروكي”، بسرح و أتوه “كايروكي”، 6 أيام “زينب حسن”، ازاي حبيبي “أصالة نصري”، الوقعة الأخيرة “حمزة نمرة”، القصة واللي كان “حمزة نمرة”، عليكي عيونأحمد سعد”، وانت رايح كنا هناك “حودة بندق”، خشي حياتي “عبد الرحمن رشدي”.

ويعتبر هذا ليس التعاون الأول بين النجم تامر عاشور وبين الشاعر محمد شافعي، وقد تم طرح هذه الأغنية وفي يوم 26 من شهر يناير الجاري عبر موقع “يوتيوب”.

نسب المشاهدة منذ وقت طرح الأغاني

حققت أغنية “بحبك وخايف” للنجم تامر عاشور 397 مشاهدة في يومين فقط من طرحه، وحققت أغنية “بنخاف” لكايروكي 4،240،315 ألف مشاهدة منذ سنتين من طرحها، بينما تخطت أغنية “بسرح و أتوه” الـ 5 مليون مشاهدة بعد أربع شهور من طرحها، وكانت من ضمن أفضل الفيديوهات عبر منصة اليوتيوب واحتلت الترتيب رقم 61.

بينما تخطت أغنية “6 أيام” للنجمة زينب حسن ال 2 مليون مشاهدة بعد أربع أسابيع من طرحها، و تخطت أغنية “ازاي حبيبي” للنجمة أصالة نصري ال 2 ونصف مليون مشاهدة بعد أربع شهور من طرحه.

وحققت أغنية “الواقعة الأخيرة” للنجم حمزة نمرة 17 مليون مشاهدة بعد عامين من طرحها، بينما حققت اغنية النجم حمزة نمرة “القصة واللي كان” 17 مليون مشاهدة حتي الآن بعد عامين من عرض الأغنية للمشاهدين.

وحققت أغنية “عليكي عيون” للنجم أحمد سعد 208 مليون مشاهدة بعد 11 شهر من طرحها، وتخطت أغنية “وانت رايح كنا هناك” للنجم حودة بندق المليون مشاهدة في 6 أشهر، وحققت أغنية “خشي حياتي” للنجم عبد الرحمن رشدي 90 ألف مشاهدة في 12 يوم من طرحها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!