رياضة

سموحة يهزم إنبي بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز

أقيمت، عصر اليوم السبت، الموافق للـ29 من يناير 2023، مباراة في الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بين نادي إنبي، صاحب الأرض، ونادي سموحة.

حيث استطاع أن يحقق سموحة الفوز على إنبي بثنائية نظيفة، إذ لم تلعب الأرض مع صاحبها، ليتمكن الفريق السكندري من الفوز على الفريق البترولي خارج أرضه.

وكان المباراة قد انطلقت في الثالثة إلا الربع عصرًا، على إستاد بتروسبورت، معقل إنبي، وتم تسجيل أهداف المباراة على مدار شوطيها.

أحداث الشوط الأول

استطاع سموحة أن ينهي الشوط الأول، متقدمًا على إنبي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود شبانة في الدقيقة 29، عن طريق ضربة رأس.

سموحة يعزز بالهدف الثاني

في الشوط الثاني، أضاف سموحة هدفًا جديدًا، عزز به هدف شبانة في الشوط الأول، وجاء هذا الهدف عن طريق اللاعب أحمد مصطفى، بعد مرور 11 دقيقةً فقط من انطلاق الشوط الثاني.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

وبهذه النتيجة اعتلى سموحة للمركز العاشر، وفي جعبته 19 نقطةً في جدول ترتيب الدوري، جمعها من الفوز في أربع مباريات، التعادل في سبع والخسارة في خمس.

أما إنبي فقد تجمد رصيده عند النقطة 16، محتلًا المركز الخامس عشر، ويقع في دائرة الهبوط مع فريقي الإسماعيلي وحرس الحدود.

الدوري المصري

يشار إلى أن الدور الأول قارب على الانتهاء، إذ يتبقى جولة واحدة فقط على انتهاء هذا الدور، حيث يتكون الدوري المصري من 34 أسبوعًا مقسمين على دورين، كل دور من 17 أسبوعًا.

يذكر أنه تم تأجيل مباراة النادي الأهلي مع نادي حرس الحدود، خلال هذا الأسبوع، نظرًا لسفر الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، التي سنتنطلق في الأول من فبراير المقبل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!