الفن نيوزفن

ظهور نادر لـ بوسي من داخل قصر عابدين

بعد غياب طويل، أطلت الفنانة بوسي أرملة الفنان الراحل نور الشريف، في ظهور نادر لها، حيث شاركت بإحدى المناسبات، التي أقيمت داخل قصر عابدين.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة صور تجمعها ببوسي، سوسن بدر، صفية العمري وعبير صبري، كما نشرت فيديوهات لأحد عرض الأزياء.

إلى جانب فيديو لشرح تفصيلي، لسبب تسمية قصر وحي عابدين بهذا الاسم، جاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت من بين المتواجدات في المناسبة الراقصة فيفي عبده، التي نشرت فيديو لحفل للمطرب أحمد سعد، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

https://www.instagram.com/tv/Cn-KH1lBdGX/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

آخر أعمال بوسي

وغابت الفنانة بوسي عن الظهور على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل البرنسيسة بيسة، والذي تقاسمت بطولته مع الفنانة مي عز الدين.

وكان المسلسل، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2019، هو ثاني عمل تقدمه بوسي، بعد وفاة نور الشريف.

إذ كانت قد قدمت مسلسلًا بعنوان بيت السلايف، قبل رمضان لعام 2018، وهو مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة.

أبطال البرنسيسة بيسة

يشار إلى أن البرنسيسة بيسة من بطولة بوسي، مي عز الدين، أمير المصري، حجاج عبد العظيم، إيمان السيد، محمد أنور، آية سليم، ضياء الميرغني وغيرهم.

وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، ولكن المسلسل لم يلق النجاح المرجو منه، وهو ما تسبب في ابتعاد الفنانة مي عز الدين عن الشاشة عامين، حتى قدمت مسلسل خيط حرير في الموسم الشتوي لعام 2020.

أبطال بيت السلايف

أما بيت السلايف، فهو من بطولة بوسي، حازم سمير، منة فضالي، أحمد صلاح حسني، عبير صبري، أشرف زكي، جيهان خليل والمطربة ياسمين علي، التي قامت بغناء تتر المسلسل.

بيت السلايف من تأليف عادل توفيق وحسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق وإنتاج شركة MBA.

بوسي ونور الشريف

يذكر أن آخر الفنانة بوسي كانت قد تزوجت من الفنان الراحل نور الشريف، أثناء قيامهما بتصوير مسلسل القاهرة والناس، حيث بدأت قصة حبهما، خلال تصوير المسلسل.

ليستمر ذلك الزواج لمدة 30 عامًا، قبل أن ينفصلا في عام 2006، ثم يعودان مرةً أخرى، قبل وفاة نور الشريف بعدة شهور.

وفاة نور الشريف

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل نور الشريف كان قد توفي في أغسطس من عام 2015، وحرص على حضور جنازته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم زوجته بوسي، إلى جانب يحيى الفخراني، محمود عبد العزيز، عادل إمام، محمود ياسين، أحمد السقا، أحمد رزق وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!