الفن نيوزفن

حسين فهمي: أتمنى تقديم شخصية الخديوي إسماعيل وبقدم في سره الباتع شخصية عالم

تحدث الفنان حسين فهمي خلال الندوة، الذى أقيمت في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، في ندوة بعنوان “تجربتي مع صلاح جاهين”، عن دوره في مسلسل سره الباتع وعن أكثر دور يتمنى تقديمه، وأشياء أخرى خاصة به.

حسين فهمي يكشف عن الشخصية التي يتمنى تقديمها

كشف فهمي عن الشخصية الذى يتمنى تقديمها قائلًا:” أتمنى تقديم شخصية الخديوي إسماعيل، واتعرض عليا الشخصية قبل كده لكن معجبنيش النص والخديوي إسماعيل شخصية مثيرة بالنسبة ليا وكنت حابب جدًا أعملها فى يوم من الأيام بس يتكتب شخصية الخديوي إسماعيل مظبوط”.

حسين فهمي يتحدث عن دوره في “سره الباتع

وتحدث حسين فهمي خلال ندوة “تجربتي مع صلاح جاهين”، عن دوره في مسلسل “سره الباتع”، الذى من المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2023، حيث علق قائلًا:” مسلسل سره الباتع، مسلسل هيبقى مهم السنة دي في رمضان وبقدم شخصية عالم جاء مع حملة نابليون، ومن شدة حبه لمصر مرجعش وفضل أنه يدفن فى مصر”.

وتابع عن تحضيراته للشخصية ودراسته لها قائلًا:”ولازم أشوف الشخصية وأدرسها كويس جدًا ولازم أحللها وأبحث عنها كل ده لازم أعمله قبل التصوير لتشبع الشخصية قبل بدء التصوير، وكمان بحضر لمسرحية امسك حرامى”.

انطلقت أمس فعاليات معرض الكتاب، في دورته الـ 54، والذى ينعقد من يوم 25 يناير حتى يوم 6 فبراير، وتحمل هذه الدورة شعار على اسم مصر.. معًا نقرأ ونفكر ونبدع”.

أبطال مسلسل سره الباتع

يشارك في مسلسل “سره الباتع” عدد كبير من النجوم الكبار والنجوم الشباب وهم:”حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عفاف مصطفى، هايدي سليم، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز”.

بالإضافة إلى :” خالد أنور، ميدو عادل، هدى الأتربي، محمود الشرقاوي، محمد عزازي”، المسلسل من إخراج خالد يوسف وإنتاج تامر مرسي.

قصة مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل “سره الباتع” في زمنين الحاضر وعصر الحملة الفرنسية، وقصة المسلسل مستوحاه من الأديب الكبير يوسف إدريس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!