الفن نيوز

أحمد فهمي يشارك بمجموعة صور من كواليس مسلسل السفاح

✍🏻 إيمان الجندي

شارك الفنان أحمد فهمي بمجموعة صور من كواليس مسلسل “السفاح”، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له وعلق عليها قائلًا: “من كواليس مسلسل السفاح”.

ومن المقرر عرض مسلسل “السفاح” خلال الفترة القادمة على منصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبدالله، هايدي خالد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم مستر EX

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض فيلم “مستر EX”، ومن المقرر عرض الفيلم في العيد، كما نشر الفنان أحمد فهمي في آخر يوم تصوير للفيلم بعض الصور.

وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله، فركش تصوير فيلم مستر Ex، شكرًا لكل فرد أشتغل وبذل مجهود في العمل، وإن شاء الله الفيلم يعجبكم”، وختم تعليقه قائلًا: “إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي، تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب”.

أبطال فيلم مستر EX

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة، بيومي فؤاد، محمد أنور، صبري فواز، وغيرهم من النجوم.

أحمد فهمي في رمضان 2023

يشارك الفنان أحمد فهمي بمسلسل “سر السلطان” في الماراثون الرمضاني لعام 2023، وقصة المسلسل مأخوذة من رواية “سره الباتع”، ويشارك في مسلسل “سر السلطان” العديد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم البارودي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم “العارف” الذي تم إصداره عام 2021 وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة، وشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم أبرزهم أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعيد، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، كنزي رماح، باسم قهار، حازم إيهاب، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!