الفن نيوزفن

“أنا اللي صنعتي الكلام مش لاقي كلام”..صلاح عبدالله يعبر عن امتنانه بعد الحب الذي تلقاه في عيد ميلاده

✍🏻 إيمان الجندي

تلقى الفنان صلاح عبدالله العديد من التهنئات في عيد مولده الموافق 25 يناير، لذلك قام الفنان صلاح عبدالله بشكر الجميع والتعبير عن حبه لهم.

حيث نشر الفنان صلاح عبدالله عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” بوست وقال فيه: “مكنتش ملاحق على حبكم في ذكرى يوم مولدي من 4 أيام، والله ما كنت عارف أقولكم إيه، أنا اللي صنعتي الكلام، مش لاقي كلام، كان نفسي أرد عليكم واحد واحد، بينكم ناس من أقرب الأحباب لقلبي، وناس كل علاقتنا في التواصل الحميد هنا فقط”.

وأضاف الفنان صلاح عبدالله قائلاً: “وعايز أقولكم كلكم، بحبكم بحبكم بحبكم، والله حبكم في القلب فاق كل حد، وهفضل أحبكم لغاية اللحظة الأخيرة اللي بجد، ربنا يبارك فيكم ويخليكم ليا ولكل حبايبكم، أقسم بالله مشاعركم النبيلة فجرت جوايا مشاعر عظيمة، حسستني إن حياتي لها قيمة”.

وختم الفنان صلاح عبدالله تعليقه قائلاً: “ربنا يجبر بخاطركم زي ما جبرتم بخاطري ويسعدكم ويسعد مصر المحروسة وتفضل محروسة بإذن رب العالمين، آمين”.

عمل قادم يجمع صلاح عبدالله ونيللي كريم

يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل “ليه لأ” الموسم الثالث، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، حيث نشر الفنان صلاح عبدالله صورة تجمعه مع فريق العمل وعلق عليها قائلاً: “صباح الخير وتصبحوا على خير، وكل عام وكلنا بخير، وليلتنا بيضا ونهارنا أبيض ويومنا حلو وبكرة أحلى، و22 حلوة و23 أحلى بإذن الله وليه لأ”، ويشارك في بطولة مسلسل “ليه لأ” الموسم الثالث العديد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، وغيرهم من النجوم.

آخر أعمال صلاح عبدالله

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله مشاركته في مسلسل “إيجار قديم”، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، رحمة حسن، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!