الفن نيوزفن

رمضان 2013… شهادة ميلاد نجلاء بدر الفنية

شهر رمضان لهذا العام 2023، إذ لا يفصلنا عنه سوى أقل من شهرين، فمن المفترض أن يحل رمضان في الأسبوع الأخير من مارس، حيث سيكون أول أيام الشهر الفضيل في 23 مارس من العام الحالي.

وبحلول رمضان 2023، يكون قد مر 10 أعوام على العرض الأول لعدد من أكثر المسلسلات تميزًا، والتي عرضت ضمن موسمًا رمضانيًا دسمًا مليئًا بالأعمال القوية، وهو الموسم الرمضاني لعام 2013.ومن بين الأعمال، التي عرضت، خلال رمضان لعام 2013، مسلسل حكاية حياة للفنانة غادة عبد الرازق، في رابع بطولاته المطلقة، بعدما قدمت، خلال المواسم الرمضانية السابقة 2010، 2011 و2012 مسلسلات زهرة وأزواجها الخمسة، سمارة ومع سبق الإصرار.

وحقق حكاية حياة نجاحًا كبيرًا، وضم كوكبة من الفنانين، الذين تألقوا من خلاله، كما كان في نفس الوقت شهادة ميلاد لواحدة من الفنانات الموهوبات، اللواتي يجدن الدخول إلى عمق الشخصية، وتقديم كافة التفاصيل المتعلقة بها.

نجلاء بدر تلمع وتتألق بشخصية إيناس في حكاية حياةإنها الفنانة نجلاء بدر، التي لمعت وتألقت، من خلال شخصية إيناس في حكاية حياة، فلعبت شخصيةً معقدةً، وذات تركيبات نفسية عديدة، وبالرغم من أن الشخصية تحمل قدرًا من الشر، إلا أن نجلاء لم تخشَ تقديمها، خوفًا من أن يكره الجمهور الشخصية.

وذلك على الرغم من أنها كانت تتحسس طريقها في مجال الفن، فلم تكن قد دخلت مجال التمثيل بشكل احترافي، إلا منذ ثلاثة أعوام، قدمت خلالها مسلسلات زهرة وأزواجها الخمسة وريش نعام في عام 2010.وأيضًا شارع عبد العزيز وإحنا الطلبة عام 2011 وطرف تالت، شمس الأنصاري والصفعة (ضيفة شرف) في عام 2012، وعلى كف عفريت، والذي عرض في بداية عام 2013.فكانت تحاول أن تُثّبت أقدامها كممثلة محترفة، وأن تؤكد أنها تمتلك موهبةً حقيقيةً، تؤهلها لتقديم كافة الأدوار، بشكل لا يشق له غبار، فأظهرت امتلاكها لقدرات تمثيلية معينة، تساعدها في تقديم الشخصية على أكمل وجه.أبطال حكاية حياةحكاية حياة من بطولة غادة عبد الرازق، طارق لطفي، خالد سليم، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، رزان مغربي، أحمد مالك، سميرة محسن، تميم عبده، فراس سعيد، تميم عبده.

إلى جانب الوجه الجديد مي عمر، مع ضيوف الشرف صلاح عبد الله، محمود الجندي، وفاء سالم وغيرهم، من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي وإنتاج شركة سلميديا للمنتجة مها سليم.

أعمال نجلاء بدر في رمضان 2013ولم تكتف نجلاء بدر، خلال الموسم الرمضاني لعام 2013، بحكاية حياة وتألقها فيه، وإنما شاركت في مسلسلين آخرين بنفس الموسم، وهما الزوجة الثانية، في ثاني تعاون بينها وبين المخرج خيري بشارة، بعد ريش نعام.

أبطال الزوجة الثانية الزوجة الثانية من بطولة عمرو عبد الجليل، علا غانم، آيتن عامر، زكي فطين عبد الوهاب، نجلاء بدر، أحمد صيام، ولاء الشريف، يس الضوي، بدرية طلبة وغيرهم، تأليف يس الضوي وأحمد صبحي، وإخراج خيري بشارة.

وكذلك شاركت الفنانة نجلاء بدر كضيفة شرف في بدون ذكر أسماء للكاتب الراحل وحيد حامد، والذي رصد، من خلاله، تغيرات المجتمع المصري، خلال فترتي الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال بدون ذكر أسماء يذكر أن بدون ذكر أسماء من بطولة أحمد الفيشاوي، روبي، حورية فرغلي، شيرين رضا، عبد العزيز مخيون، ناهد رشدي، وليد فواز، سهر الصايغ، أحمد حلاوة، محمد فراج، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، بيومي فؤاد وضيفة الشرف نجلاء بدر، تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!