الفن نيوز

أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال يعرض الآن في الولايات المتحدة الأمريكية

إيمان الجندي

عُرض فيلم “أخي فوق الشجرة” يوم 18 يناير في مصر وينافس به الفنان رامز جلال مع أفلام أجازة نصف العام، كما عُرض الفيلم في السعودية يوم 2 فبراير، والآن يُعرض في الولايات المتحدة.

ونشر الفنان رامز جلال بوستر فيلم “أخي فوق الشجرة” عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”، وعلق عليه ممازحًا قائلاً: “طالما في أمريكا يبقى “أخي فوق الـ tree”.

وحقق فيلم “أخي فوق الشجرة” إيرادات تخطت الـ 4 مليون جنيه منذ بداية عرضه حتى الآن.

أحداث فيلم اخي فوق الشجرة

تدور أحداث فيلم “أخي فوق الشجرة” في إطار كوميدي، وشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ويزو، إسلام إبراهيم، عبد الباسط حمودة.

رامز جلال يعبر عن فرحته بتكريمه في حفل joy awards

نشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” صورة له من حفل joy awards وعلق عليه قائلًا: “أستمتعت جدًا جدًا في حفل توزيع joy awards”، كما هنئ الفنان رامز جلال زملائه قائلاً: “ألف ألف ألف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ”، وختم تعليقه قائلاً: “وأشكر أيضًا مجموعة أم بي سي وعلى رأسهم الشيخ الوليد الإبراهيمي، وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدًا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير”.

بعض تعليقات الجمهور على فيلم “أخي فوق الشجرة

نال فيلم “أخي فوق الشجرة” إعجاب الجمهور وجائت التعليقات كالتالي:
قالت إحدى الجمهور: “كلمة جامدة على الفيلم قليلة، والله بجد فيلم جميل ودور بهاء السكر ده، وأن شاء الله منتظرينك في رمضان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.
وقالت آخرى: “الفيلم بجد تحفة ما شاء الله، فخورة بيك جدًا بجد”
وقال آخر: “رامز الفيلم بجد حلو أوي، واحنا متعودين على أفلامك الحلوة، وكنا متأكدين أن الفيلم هيكون حلو بس طلع حلو وجامد”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!