الفن نيوز

“انتوا اللي أنستونا وفكرتونا بأيام حلوة”.. تامر حبيب يوجه رسالة لصناع مسرحية أنستونا

على هامش الأعمال المسرحية الناجحة، تم عرض مسرحية بعنوان “آنستونا” من بطولة الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم، والتي تعتبر عودة قوية لها للمسرح، وتم أول عرض للمسرحية في شهر أكتوبر من العام الماضي 2022.

تامر حبيب يُشيد بمسرحية “آنستونا”

وعبر السيناريست تامر حبيب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء أبطالها، حيث قام بنشر مجموعة من الصور تجمعه بأبطال المسرحية أثناء حضوره لها على منصة تبادل الصور والڤيديوهات الشهيرة “إنستجرام”، وعلق قائلًا:
“والله ده إنتوا اللي آنستونا، وأبهجتونا وضحكتونا وأمتعتونا وفكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي، ومش هخص أي حد بالذكر علشان بجد كلكم وبدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بها ونمت مبسوط وصحيت مبسوط منها”.

وتابع “حبيب”:
“شكرًا على البهجة والضحك والنوستالچيا في أيام الحاجات دي بقت شحيحة فيها قوي”.

تفاصيل مسرحية آنستونا

مسرحية آنستونا هى مسرحية كوميدية من بطولة نخبة مميزة من نجوم الفن والمسرح، ومن أبرزهم:”دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، كريم عفيفي، ألحان المهدي، أحمد محارب، بسنت صيام، مريم السكري”، وآخرين
والعمل من تأليف كلًا من كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، والإخراج للمخرج المسرحي الشهير خالد جلال.

تامر حبيب يحرص على زيارة معرض الكتاب ويوجه رسالة لجمهوره

وعلى هامش فعاليات معرض الكتاب من هذا العام، حرص الكاتب والسناريست تامر حبيب على توجيه رسالة لجمهوره، وذلك من خلال موقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، وتضمنت الرسالة: من الطقوس السنوية التي كنت أحرص أن لا افوتها منذ كنت طفلا هى زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب ودائمًا ما كان زيارة المعرض بمثابة رحلة ثقافية في يوم طويل ممتع ومرهق، ولا سيما اني كنت في نهايته أخرج محملا بحقائب كثيرة وثقيلة وأنا سعيد لأني عائد إلى البيت بتموين السنة الثقافي الذي سوف يمتعني ويغذيني، إنه أحب غذاء إلى قلبي”.

وأردف قائلًا:”ويارب ما تقطع لي هذه العادة أبدا.. كل سنة واحنا طيبين، روحوا المعرض وهاتوا كتب واقروها واستمتعوا بيها وغذوا روحكم وفتحوا عقولكم واستوعبوا واستمتعوا، وفكروا، والنبي فكروا”.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

وعلى صعيد آخر أعمال الفنانة دنيا سمير، فـ يذكر أنها شاركت في بطولة فيلم بعنوان “تسليم أهالي”، والذي تم عرضه في شهر أغسطس من عام 2022، أما عن أعمالها القادمة فـ هى تستعد لتقديم عمل درامي يتم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2023، بعد غيابها عن الدراما الرمضانية لمدة ثلاثة أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!