الفن نيوز

بعد انتشار فيديو لها وهي تدخن..أصالة تقدم اعتذارها للجمهور

حرصت الفنانة أصالة أن تقدم اعتذارها لـ جمهورها بعد انتشار فيديو لها أثناء كواليس برنامج “سعودي ايدول” وهي تدخن بين أعضاء لجنة التحكيم وتحاول أن تخفي أداة التدخين بواسطة ورقة إدلاء الملاحظات، مما جعل الرواد يغضبون منها بشكل كبير وينشرون الفيديو ويعلقون تعليقات سلبية

لتخرج صديقتها الفنانة أحلام عن صمتها وتدافع عنها وتعيد نشر تغريدة تحتوي على صور أصالة وهي تدخن وتقول: “اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!

وتابعت: “والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

رد أصالة على الموقف

لترد أصالة على تغريدة أحلام من خلال إعادة نشرها وتقدم إعتذارها وتقول: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة تعاونت مع أسما منور في فيديو كليب جديد اسمه “سيد الغرام” والذي حقق نجاح كبير وهو من غناء الفنانة أصالة وأسماء لمنور. كلمات الاغنية من تأليف الكاتب محمد المغربي وألحان المهدي مزينر وتقول كلمات أغنية سيد الغرام: كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.. شَكَوْن يَبْغِي قلبو يَعِيشُ فِي جِرَاحٌ كَذَّابٌ اللَّيّ قَال الْحَبّ كلو فَرَاح.. كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.

أصالة وحفل joy awards

حرصت الفنانة أصالة على أن تشيد بحفل joy awards الذي أقيم مؤخرًا في موسم الرياض بالسعودية تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل شيخ خاصة بعد حصولها على جائزة الأغنية المفضلة “أغنية شكرًا”

ونشرت عدة صور لها من خلال الحفل حتى تتسلمها وقالت من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي: “كتير فرحت مبارح بهالإحتفال الغير عادي وبعض التّكريمات أذهلتني وأثًرت جدّاً فيًي .. اللي شفناه مبارح حدث عم يكبر ويتصاعد بشكل مُبهر .. السّعوديه قدرت تعمل تّكريم كلّ فنّان بيتمنّى يحصل عليه وهالجائزه شجّعتنا لنضاعف مجهودنا ونهتمّ أكتر وأكتر بالّلي بتقدمه”

وتابعت: “شكراً جزيلاً هيئة التّرفيه على هالمجهود العظيم اللي بتقدموه بقيادة البطل حبيب الكلّ أبو ناصر .. وكلّ الشكر لمجموعة أم بي سي على هالصّوره المُشرّفه الّلي نقلوها بأحلى ألوانها وتفاصيلها .. شكراً جزيلاً لكلّ اللي صوّتولي وبوعدكم دائماً بالأحلى والأحلى”.

جديد أصالة في الفن

تحدثت أصالة خلال اللقاء مع برنامج “insider بالعربي” وكشفت عن أول مشاريعها الفنية في العام الجديد 2023 وقالت: ” أنا عايشة للفن وبعطي وقتي كله للفن عندي ألبوم مصري في مرحلة التحضير، وأيضًا ألبوم خليجي وأحضر أغنية سينجل مصرية حلوة جدا، حتى الجمهور ينبسط بسرعة”، كما كشفت أصالة عن أنها تفكر في الغناء باللهجة السودانية قريبًا وتقديم أغنية كلاسيكية أو درامية بهذه اللهجة أيضًا كنوع من التجديد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!