الفن نيوز

محمد سعيد يطرح فيديو كليب “في عيني”

مريم محمد خليل

قام الفنان محمد سعيد بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “في عيني” منذ قليل، و التي لقت فور طرحها إعجاب محبيه و حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 50 ألف مشاهدة في أقل من ساعة منذ طرحها على القناة الخاصة له علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” .

ترويج محمد سعيد عبر صفحته علي الفيسبوك

يشار إلى أن محمد سعيد قام بطرح مقطع من الفيديو كليب عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” معلقًا بكتابة جزء من الأغنية: ” و أنتِ معايا عقلي بيهدى و مش بفكر”، فالأغنية من كلمات : محمد سعيد، قيثارة : أدهم يسري، عمل فني : أنس الشامي، إنتاج : صوت الحب, توزيع : موديسا، و إخراج : نيروز أبو اليزيد.

الحفلة القادمة لـ محمد سعيد

كما يستعد الفنان محمد سعيد، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، بقاعة النهر، يوم الخميس الموافق 9 فبراير المقبل الساعة السابعة مساءًا، و من المقرر أن يقدم محمد سعيد باقة مميزة و متنوعة من أغنيه الشهيرة و التي يتفاعل معها الجمهور و منهم : “لو، غيبي، و الحل إيه، كنتِ قوليلي، قالوا عليكي، جيت اكتبلك” .

آخر أعمال محمد سعيد الغنائية

يذكر أن آخر أعمال محمد سعيد أغنيه ” و الحل إيه ” التي طرحها في ديسمبر الماضي حيث ختم بها عام 2022 ، و التي لقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع الأغاني الشهير ” يوتيوب” حيث تخطت حاجز 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر، و هي من كلماته، و جيتار : أدهم يسري، و عمل فني : أنس الشامي.

كذلك أغنية “قالوا عليكي”، و التي تم طرحها في نوفمبر 2022 و شهدت نجاحًا ضخمًا فور طرحها، حيث احتلت التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تخطت حاجز 42 مليون مشاهدة في شهرين، و هي من كلمات : محمد سعيد و مارك هاني و ألحان : مارك هاني و عود : محمد شلبي و توزيع : موديسا و عمل فني : أنس الشامي.

آخر حفلات محمد سعيد

الجدير بالذكر أن آخر حفل للفنان محمد سعيد كانت بساقية الصاوي في مايو الماضي و التي شهدت إقبال هائل من قبل محبي محمد سعيد، و قد غني بيها مجموعة من الأغاني المميزة له و التي يتفاعل معها الجمهور مثل : “غيبي، جيت اكتبلك، كنتِ قوليلي”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!