رياضة

حسين الشحات: أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي ونحن من أفضل وسبع فرق في العالم

✍🏻نجلاء علاء الدين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي نظيره فريق أوكلاند سيتي، في إطار منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم، التي ستقام في دولة المغرب، ما بين 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.

وقد صرح لاعبو الأهلي عدة تصريحات هامة على الموقع الرسمي للنادي اليوم، قبل مواجهة الأربعاء المقبل، كان من ضمنهم حسين الشحات، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للمرة الثالثة مع النادي الأهلي.

وقال حسين الشحات عن المباراة الافتتاحية في البطولة: “مباراة أوكلاند سيتي لن تكون سهلةً على الإطلاق، نحن ضمن سبعة فرق من الأفضل في العالم، ولن تكون هناك مواجهة سهلة على أي فريق”.

وتابع الشحات: “شرف لي أنني حققت الميدالية البرونزية مرتين مع الأهلي، وقبل الانضمام للأهلي حصلت على الميدالية الفضية، واليوم أصبحت أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي، وهذا الشعور لدى جميع زملائي بالفريق، أصبحنا نحلم بإنجاز جديد يليق باسم الأهلي وجماهيره”.

ثم أضاف الشحات: “أهم شئ يفكر فيه اللاعبون والجهاز الفني حاليًا هو تحقيق الفوز على فريق أوكلاند سيتي… نحن نسعى لتقديم انطلاقة قوية تسهم في استمرار الفريق في البطولة”.

حسين الشحات يتحدث عن أسرته

قال حسين الشحات، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “أسرتي تعمل بشكل دائم على دعمي، خاصةً في حب النادي الأهلي… أتمنى أن يكون لي دور في إنجاز حديد يسعدهم”.

الشحات يخاطب جماهير الأهلي في العالم

وطلب حسين الشحات من الجماهير أن تستمر في دعم الفريق، من أجل تحقيق المزيد من البطولات، كما طلب منهم أن يتوافدوا بكثرة في المدرجات مساء يوم الأربعاء المقبل، وأكد لهم أنه يبذل قصارى جهوده مع الفريق من أجل إسعادهم.

https://www.facebook.com/452950464747477/posts/pfbid029rNwp4tyRRUJqfq9jxayfxYMzmsLBVEe5ZbicFHFVB6X9qY8CKdHyLAduTWTH35tl/?app=fbl

حسين الشحات يعادل أرقام الأساطير في العالم

شارك حسين الشحات في بطولة كأس العالم مع فريقين من دوريات مختلفة، وهما النادي الأهلي المصري، وفريق العين الإماراتي، ونجح الشحات في التسجيل بقميص الفريقين.

فسجل بقميص العين الإماراتي في نسخة عام 2018، أثناء مواجهته فريقه السابق مع الترجي التونسي، وسجل بقميص النادي الأهلي هدف الفوز على فريق الدحيل القطري في نسخة عام 2021.

وبذلك عادل إنجاز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي سجل بقميص ريال مدريد الإسباني، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللاعب البرازيلي رونالدينيو.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!