الفن نيوزفن

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بعد تكريمها من منتدى الحياة للثقافة والفنون

✍🏻 إيمان الجندي

بدأت اليوم فعاليات الدورة الأولى من منتدى الحياة للثقافة والفنون، حيث تم تكريم عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم الفنانة إلهام شاهين، التي أعربت عن سعادتها بتكريمها من منتدى الحياة للثقافة والفنون، كما قدمت الشكر لرئيسة أكاديمية الفنون ورئيسة المنتدى دكتورة غادة جبارة.

حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور من الحفل التي تجمعها مع بعض النجوم وعلقت عليها قائلة: “سعيدة بتكريمي من منتدى الحياة للثقافة والفنون مع كبار فنانين ومثقفين مصر، الفنان محمود حميدة، الفنان محمد صبحي، المخرجين الكبار علي بدرخان ومحمد عبدالعزيز وخالد جلال، والكتاب الكبار إبراهيم عبد المجيد وعبد الرحيم كمال، أسماء أثرت في الحياة الفنية والثقافية، مبروك تكريمهم، وشكرًا جزيلًا دكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون ورئيسة المنتدى”.

تكريم إلهام شاهين من ملتقى التميز والإبداع

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تم تكريمها من ملتقى التميز والإبداع، حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو لها من الحفل وصورة تجمعها مع الفنان مصطفى شعبان وعلقت عليها قائلة: “سعيدة بالتكريم من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى، برعاية إتحاد المنتجين العرب، شكرًا دكتور داليا المتبولي، وأستاذ إبراهيم أبو ذكرى”.

واختتمت تعليقها قائلة: “ويارب أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري في تقديم أعمال فنية ذو قيمة”.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه في رمضان الماضي من عام 2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

شارك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” العديد من النجوم أبرزهم منه شلبي، إلهام شاهين، احمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دارينا الجندي، عزت زين، جلال العشري، ريم نصر الدين، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!