الفن نيوز

بإطلالة صباحية.. عبير صبري تتألق في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة عبير صبري لجسلة تصوير بعدسة المصور جرجس أنطوان، ظهرت خلالها بإطلالة صباحية، بداخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة المطلة على النيل.

ونشرت عبير صور الجلسة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وتألقت في صور الجلسة، مرتديةً بيجامة بيضاء اللون مع بعض الخطوط باللون الأزرق.

تفاصيل إطلالة عبير صبري

كما جاء ماكياجها بسيطًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الروز، بلمسات خبيرة الماكياج هايدي صلاح.

فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة مموجة “كيرلي”، بلمسات مصفف الشعر كريم أبو السعود، وقد أشرف على إطلالة عبير الستايلست إيهاب العدلي.

وظهرت عبير وهي تجلس بشرفة غرفتها المطلة على النيل بالفندق، وتتناول وجبة الإفطار الخاصة بها، مع الاستمتاع بأجواء القاهرة الجميلة.

تعليق عبير صبري على جلسة التصوير

وعلقت عبير على الصور، قائلةً: “صباح الخير من القاهرة، تناول الإفطار أمام منظر النيل”.

كانت عبير قد شوقت جمهورها لجلسة التصوير، عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، حيث نشرت صورةً من الجلسة.

وأرفقت معها تعليقًا، قالت فيه: “صباح الخير من القاهرة، تناول الإفطار أمام منظر النيل، ترقبوا جلسة تصوير لطيفة”.

مسلسل عبير صبري في السباق الرمضاني 2023

على جانب آخر، تشارك عبير، خلال السباق الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل جميلة، الذي يجمعها للعام الثاني على التوالي بالفنانة ريهام حجاج، بعد مسلسل يوتيرن العام الماضي.

شخصية عبير صبري في مسلسل جميلة

وكشفت عبير عن الشخصية، التي تلعبها في العمل، وهي شخصية نيرمين، حيث نشرت صورًا من كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تواجدت خلالهما مع صناع المسلسل، وهم ريهام حجاج، الفنان هاني عادل والمخرج سامح عبد العزيز، مشيرةً في تعليقاتها على الصور إلى وجود صدام بينها وبين جميلة الفنانة ريهام حجاج.

جميلة يجمع عبير صبري وريهام حجاج للعام الثاني على التوالي

علمًا بأن العمل يجمع عبير للمرة الثالثة على مستوى الدراما بالمخرج سامح عبد العزيز، بعد مسلسلي خيانة عهد عام 2020، ويوتيرن العام الماضي.

أبطال مسلسل جميلة

يشار أن جميلة من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، هاني عادل، مروة الأزلي وغيرهم، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

آخر أعمال عبير صبري

كان آخر أعمال الفنانة عبير صبري، هو مسلسل يوتيرن، الذي شاركت في بطولته إلى جانب ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، كريم قاسم، نانسي صلاح، محمود حجازي وغيرهم.

أبطال مسلسل يوتيرن

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!