رياضة

برونو سافيو: نمتلك الرغبة في تحقيق كافة البطولات خلال هذا العام ونسعى من أجل إسعاد جماهير الأهلي في العالم

صرح اللاعب البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن رغبته في تحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي خلال هذا العالم.

وتابع سافيو: “نحن نمتلك الرغبة في تحقيق كافة البطولات، ونؤكد للجماهير أننا نسعى للفوز بكافة الألقاب على المستوى العالمي والمحلي… نحن نعمل من أجل إسعاد الجمهور وتلبية رغبتهم في تحقيق الفوز بشكل دائم”.

سافيو يتحدث عن هدفه في شباك الزمالك

ثم تحدث سافيو عن هدفه في شباك الزمالك: “أنا كنت على علم مسبق بأهمية المشاركة في مباراة السوبر المصري، والتي أقيمت في العين الإماراتية، وكانت أول مشاركة لي مع الفريق في ديربي مثل هذا، واستعددت لهذه المواجهة بشكل جيد سواء على المستوى النفسي أو الفني… كنت أترقب المشاركة في هذه المباراة، ودعم الجماهير كان سببًا في التتويج بأول بطولة لي مع النادي الأهلي”.

واستكمل سافيو: “زملائي في الفريق ساعدوني بشكل كبير على الانسجام معاهم، والجماهير ساندتني منذ اللحظات الأولى لي في مصر… أنا أسعى لبذل جهدي، من أجل حصد المزيد من الألقاب”.

وتابع سافيو عن فريقه المفضل منذ الصغر: “كنت أعشق فريق كروزيرو البرازيلي، ولي ذكريات كثيرة مع هذا النادي كان من أبرزها التتويج ببطولة الدوري وكأس البرازيلي وكأس الولايات…. مباراة النهائي في بطولة الكأس عالقة في ذهني… أري أن اللاعب البرازيلي أليكس ألفيس مهاجم استثنائي، خاصةً أنه يجيد اللاعب بالرجل اليسرى”.

سافيو يشيد بالطعام المصري

وأكد سافيو أن الطعام المصري يتشابه بشكل كبير مع الطعام البرازيلي، ولكنه يجد صعوبةً في نطق أسماء بعض الأطعمة التي يفضلها منذ وصوله إلى مصر .

https://www.facebook.com/452950464747477/posts/pfbid0aWAAxcnZ4uEUceaRcfAimquRiA5yXfc3MLRZYnx1jV8yywAe3tEzUxAGwuprKMXyl/?app=fbl

أبرز الأندية التي لعب لها سافيو

وكان من أبرز الأندية التي انضم إليه نجم الأهلي البرازيلي برونو سافيو هو فريق “جواراني البرازيلي، ميراسول البرازيلي، كويابا البرازيلي، استرا الكرواتي، أفتي البرازيلي، بوليفار البوليفي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!