رياضة

لبحث سبل التعاون مع مصر.. وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الإتحاد الإماراتي للشطرنج

استقبلت وزارة الشباب والرياضة اليوم برئاسة أشرف صبحي، رئيس الإتحاد الإماراتي للشطرنج، ونشرت صور أثناء وجود وزير الاتحاد الإماراتي، بحضور رئيس الاتحاد المصري للشطرنج للتعاون معًا.

أعلنت الصفحة الرسمية لـ وزارة الشباب والرياضة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي عن التعاون بين الاتحاد الاماراتي والمصري، وجاء نص البيان كالآتي:”

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الأستاذ تريم مطر رئيس الإتحاد الإماراتي للشطرنج، بحضور الدكتور هشام الجندي رئيس الإتحاد المصري للشطرنج، لبحث سبل التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي وفتح آفاق جديدة للتعاون بين الاتحادين.

وزير الشباب والرياضة يعرب عن تقديره بالتعاون المتواصل بين مصر والإمارات

أعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للتعاون المتواصل بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات فى شتي المجالات وخاصة الرياضية ومنها رياضة الشطرنج.

موضحًا إنه سيقام السوبر المصري الإماراتي للشطرنج في نسخته الأولي بالإمارات، بعد شهر مارس المقبل، على أن تستضيف مصر نسخته الثانية.

موعد إنطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج

وأضاف وزير الرياضة أنه من المقرر أن تنطلق غدًا بطولة الجمهورية للشطرنج للناشئين بمشاركة 500 لاعب ولاعبة، حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة دائما على توسيع قاعدة الممارسة لدي الشباب المصري.

فيما أعرب الأستاذ تريم مطر، عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري للشطرنج، مؤكدًا أن مصر لديها العديد من لاعبي الشطرنج المميزين الذين سيحتلون منصات التتويج العالمية خلال الأعوام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!