بوليوود

مخرج مسلسل Wednesday يُشيد بإداء طاقم العمل وعلى رأسهم كاثرين زيتا

أشاد مخرج المسلسل الأجنبي الشهير “Wednesday” بإداء طاقم عمل المسلسل وعلى رأسهم كاثرين زيتا، وذلك بنشره مقطع فيديو من كواليس مشهد لـ كاثرين زيتا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

حيث علق قائلًا:”يا لها من لحظة لمشاهدة وتجربة الأسطورة التي هي كاثرين زيتا، شكرًا لكم على موهبتكم وتألقكم وكرمكم، لقد كان شرفًا”.

حقق المسلسل الأمريكي “Wednesday” نجاحًا كبيرًا منذ طرحه يوم 23 نوفمبر حتى الآن وما زال عدة مشاهد من المسلسل تتصدر التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا، وذلك بخلاف تحقيقه إيرادات قياسية وصلت إلى أكثر من مليار مشاهدة.

بجانب مشهد رقصة وينزادي الشهيرة الذى تصدرت التريند وتم تداولها بشكل كبير وتم تقليد هذا المشهد من قبل أشخاص مصرين وغير مصرين ومن فنانين أيضًا.

https://www.facebook.com/netflixmiddleeastnorthafrica/videos/413053957647975/?mibextid=wx9SN25LKydg897I

حقيقة وجود موسم ثاني

أعلنت منصة نتفلكس منذ فترة عن بدء تجهيزات الموسم الثاني للمسلسل، بعد انتقال ملكية عائلة آدامز إلى منصة أمازون وكان حينها لا يوجد تحديد مصير للموسم الثاني، ولكن منصة نتفلكس أعادت الملكية مرة أخرى وأعلنت على الفور عن موسم آخر.

أبطال مسلسل “Wednesday

المسلسل من بطولة:” جينا أورتيجا، كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي”، ومن إخراج تيم بيرتون وتأليف ألفرد غوغ ومايلز ميلر.

قصة مسلسل “Wednesday

تدور أحداث مسلسل Wednesday في إطار رعب كوميدي حول وينزادي وهي فتاة تميل إلى العنف وطُردت من قبل من 8 مدارس في خمس سنوات فقط وكان آخر مرة طُردت بها بسبب إلقاء أسماك مفترسة في بركة للمدرسة انتقامًا من بعض الأشخاص الذين تنمروا على شقيقها، ونتيجة ذلك قام والديها بتسجيلها في مدرسة أخرى، وهي أكاديمية نيفرموز، مدرسة خاصة بـ المنبوذين والمستئبذين والمتوحشين، وكان والديها فيها من قبل، وبدأت قصة حبهم من هناك.

وبدأت أحداث وجود وينزادي في هذه المدرسة بتعرفها على صديقتها في الغرفة اينيد الذى تستطيع حل شخصيتها وتحولها من شخصية باردة وخالية من المشاعر إلى شخصية أخرى أكثر لُطفًا، وخلال أحداث المسلسل تحاول وينزادي الهرب من المديرة ولكن لم ينجح الأمر وخلال محاولتها تتعرف على شاب يعمل في إحدى المطاعم ثم تذهب معه إلى مكان يذهبون إليه الأشخاص الذين في هذه المدرسة وعند محاولتها الهرب مرة أخرى يُقتل أحد زملائها في المدرسة فـ تقرر وينزداى البقاء لحل هذا الشغل بعد رؤيتها لوحش في الغابة، وتكتشف أنها ورثت قدرات والدتها النفسية التي تسمح لها بحل لغز جريمة قتل محلية، وتتوالى الأحداث.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!