رياضة

طارق حامد عن مسئولي الزمالك: لم يكن لديهم مشكلة في الكذب وتدمير تاريخي

كشف اللاعب طارق حامد لاعب فريق الزمالك السابق واتحاد جدة الحالي عن بعض التصريحات الهامة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، بعد أن نشر فيديو له أوضح فيه العديد من الأمور الخفية التي لا يعلم عنه الجمهور بشئ.

وتحدث طارق حامد عن تجديد تعاقده مع الزمالك قائلًا: “جلست مع لجنة حسين وتعاملوا معي باحترام…موضوع التجديد للزمالك كان مسألة وقت، ولكن اللجنة رحلت وعاد المجلس الحالي”.

وقال طارق حامد عن مرتضى منصور: “لم يتحدث معي أحد من شهر نوفمبر حتى الثالث من مارس طلب مني رئيس الزمالك الجلوس للتفاوض وقدم لي عرض وطلبت مهلة للتفكير لأفاجئ إعلانه عدم التجديد لي، قالوا عني اني سبب خروج الزمالك من بطولة إفريقيا”.

وتابع: “اتهموني بالمساومة والمماطلة وعقدوا مؤتمرًا صحفيًا وصفوني فيه بالتمرد والخيانة والمتهرب وإني السبب في خروج الزمالك من بطولة إفريقيا”.

وأضاف؛ “قالوا ذلك وهم يعلمون أنني أحب النادي وأخلصت له، لم يكن لديهم مشكلة في الكذب لتشويه صورتي وتدمير تاريخي”.

ثم أضاف حامد: “للعلم كل السفر إلى الخارج كان على نفقتي الخاصة وهذا ليس من الطبيعي لأنه كان لابد أن يسافر معي أحد من النادي وهذا لم يحدث”.

طارق حامد: رفضت عرض خيالي من بيراميدز

وأردف طارق حامد: “فوجئت في 2018 أن إدارة الزمالك أرسلت الاستغناء الخاص بي بيراميدز وأنا من رفضت من أجل الزمالك رغم أن العرض الخيالي المقدم لي يستحيل رفضه”.

واستكمل: “وفي المرة الثانية للتجديد عرضت التنازل عن مستحقاتي لإثبات حسن نيتي في التجديد، وتفاجئت بشرط التوقيع بأنها غرامات وهى مستحقات”.

https://www.facebook.com/100044563803870/posts/pfbid0RQ8P6ieEQAPRrjVnuEhi2XeZh3X18DQMdKGdvKbLLXhg3Ahw6bGQLH4FCGyoEvS6l/?app=fbl
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!