الفن نيوز

“على طريقة الجوكر”.. رامز جلال يستمر في الترويج لـ فيلمه “أخي فوق الشجرة”

يستمر النجم رامز جلال في الترويج لأحدث أعماله الفنية والذى يحمل اسم “أخي فوق الشجرة”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر صورة عدة صور له مشابهه لـ الجوكر، ومزح مع جمهوره معلقًا:” الجوكر فوق الشجرة”.

ومن جانبه، نشر جلال صورة بوستر فيلمه “أخي فوق الشجرة أمس” وأعلن عن عرض فيلمه في أمريكا مازحًا مع جمهوره، حيث علق قائلًا:’طالما في أمريكا يبقى أخي فوق الـ tree”.

عُرض فيلم رامز جلالأخي فوق الشجرة” منذ عدة ايام في جميع دور العرض في مصر والسعودية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإقبال كبير من الجمهور لمشاهدة الفيلم، وأخيرًا تم عرضه في جميع دور العرض الأمريكية أمس.

رامز جلال ينشر فيديو من كواليس فيلم “أخي فوق الشجرة

نشر النجم رامز جلال مقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد الذى تم عرضه يوم 18 يناير، وظهر في الفيديو هو الفنان بيومي فؤاد وكانوا في هذا الوقت يحتفلون بـ عيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد، مع مجموعة من طاقم العمل”.

وعلق رامز جلال على الفيديو قائلًا:”كواليس فيلم أخي فوق الشجرة”.

وظهر بيومي فؤاد في الفيديو وهو نائم على سرير في المستشفى وقدمه مكسورة وهذا مشهد من مشاهد فيلم أخي فوق الشجرة.

https://www.instagram.com/reel/Cn1-ArWOTLT/?igshid=NTdlMDg3MTY=

تفاصيل فيلم “أخي فوق الشجرة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء الى حياته يقلبها رأسا على عقب.

وشارك بالفيلم كلًا من “رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويزو ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كري.

رامز جلال يشكر كل من ساهم في حفل joy awards وعلى رأسهم تركي آل الشيخ

شكر الفنان رامز جلال الأشخاص المساهمين في حفل توزيع جوائز joy awards، وهيئة الترفيه وبالأخص المستشار تركي آل الشيخ، بارك لكل من فاز بجائزة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث علق قائلًا:”استمتعت جدًا جدًا في حفل توزيع جوائز الـ (joy awards)، الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار (تركي آل الشيخ) وأشكر أيضا مجموعة (أم بي سي) وعلي رأسهم الشيخ الوليد الابراهيمي وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدًا وطبعًا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير”.

تفاصيل حفل joy awards

شهد حفل توزيع جوائز jou awards عدد كبير من النجوم والإعلاميين على مستوى العالم ومن أبرزهم:” لطيفة، أحمد عز، بوسي شلبي، ياسمين عبد العزيز، اشرف زكي، محمد فراج، منى زكي، أحمد حلمي، رانيا يوسف، بسنت شوقي، بدرية طلبة، علاء مرسي، ميرهان حسين، أحمد عيد، حسن الرداد، جمال سليمان”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!