الفن نيوزفن

بعد طول انتظار.. الموسيقار عمر خيرت يتلقي بجمهور الإسكندرية يومي 3 و 4 مارس

✍🏻 رحمة سلام

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي جديد بمكتبة الإسكندرية في المسرح الكبير وذلك في الساعة 8 مساءً على مدار يومين 3 و4 مارس المُقبل بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، حيث يتلقي بجمهوره في الإسكندرية بعد طول انتظار.

تفاصيل حجز حفلة مكتبة الإسكندرية

تُقام الحفلتين في القاعة الكبرى بقاعة المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية في تمام الساعة 8 مساءً، وتم طرح حجز تذاكر الحفل عبر موقع الشركة المنظمة وتبدأ الأسعار من 350 جنية، وتكون فئات التذكرة: 350، 550، 620، 720 جنيه مصري.

ويتم حجز التذكرة من شارع بورسعيد، في منطقة الشاطبي بالإسكندرية، من الأحد إلى الخميس، من الساعة ١٠.٠٠ صباحًا إلى ٦.٣٠مساءً، ويوم السبت من الساعة ١٠.٠٠ صباحًا إلى ٢.٠٠ ظهرًا.

ويظل شباك التذاكر مفتوحًا أيام الحفلات من الساعة ١٠ صباحًا ما عدا يوم الجمعة من الساعة ٢.٠٠ ظهرًا، إلى موعد بداية الحفل أو حتي نفاذ التذاكر.

حفلات أخري يستعد لها الموسيقار عمر خيرت

حفلة دبي

يستعد الموسيقار العالمي عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي في أمسية ساحرة يومي 3 و4 فبراير المُقبل بأوبرا دبي، ومن المقرر أن يقدم خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية الذي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور.

حفلات عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية

قدم الموسيقار عمر خيرت أولي حفلاته الموسيقية فى بداية العام علي مدار يومين 17 و18 يناير الماضي في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بصحبة أوكسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، وأحيا خيرت المسرح بعدة مقطوعات من بينهم جيران الهنا، والله ما طلعت شمس ولا غربت، في هويد الليل.

وعلي جانبه، أختتم خيرت آخر حفلاته الموسيقية لعام 2022 يومي 11 و 12 ديسمبر بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو ناير ناجي، وقدم خلال الحفل مقطوعات موسيقية تركت بصمة لجمهوره الحاضر.

أشهر المقطوعات الموسيقية للموسيقار عمر خيرت

قدم الموسيقار عمر خيرت طول مسيرته المهنية مقطوعات موسيقية التي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور، ولعل من أهم المقطوعات الموسيقية التي اشتهر بها: ” قضية عم أحمد، خلي بالك من عقلك، وجه القمر، زى الهوا، ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا”.

قضية عم أحمد

لحن خيرت الموسيقي التصويرية لفيلم قضية عم أحمد، حيث قدم لحن غنائي منفرد من نوعه جعلت عزف المقطوعة إلى الآن يلمس الحاضرين في حفلاته الموسيقية.

خلي بالك من عقلك

قدم الموسيقار العالمي عمر خيرت الموسيقي التصويرية لفيلم خلي بالك من عقلك لزعيم عادل الإمام حيث أضاف للفيلم طابع خاص بألحانه، وتعد المقطوعة إلى اليوم واحدة من أشهر الألحان التي قدمها طوال مسيرته الفنية.

فيلم الممر

والجدير بالذكر أن الموسيقار عمر خيرت أبدع في تقديم الموسيقى التصويرية لفيلم الممر، كما لحن الأغنية الرسمية الممر التي تحمل لقب الفيلم، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وغناء الفنان محمد الشرنوبي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!