الفن نيوز

أحمد فهمي يشارك جمهوره صورة من كواليس مسلسل “سره الباتع”

✍🏻هدير أشرف

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره صورة من كواليس مسلسله الجديد “سره الباتع”، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”.

وعلق على الصورة قائلًا:”من كواليس تصوير مسلسل سره الباتع، رمضان 2023″.

مسلسل “سره الباتع

مسلسل من بطولة كلًا من:”أحمد فهمي، رانيا التومي، أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي”، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف.

وكان قد نشر الفنان أحمد فهمي مؤخرًا على حسابه الرسمي على “انستجرام” صورة له من كواليس تصوير مسلسل “السفاح”، وعلق على الصورة قائلًا:” من كواليس تصوير مسلسل السفاح”.

ونشر أيضًا الفنان أحمد فهمي مؤخرًا صورة تجمعه مع الفنانة القديرة ميمي جمال، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”مبسوط أوي إني بشتغل مع النجمة الكبيرة ميمي جمال في مسلسل بدم بارد”.

مسلسل “بدم بارد” (السفاح)

مسلسل “بدم بارد” من بطولة:” أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، هايدي خالد، صلاح عبد الله”، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر عرض هذا المسلسل على منصة شاهد VIP، والمسلسل يتكون من 8 حلقات.

أحمد فهمي يهنئ شقيقه كريم على فيلمه “أنا لحبيبي”

ونشر الفنان أحمد فهمي مؤخرًا صورة البرومو الرسمي لفيلم “أنا لحبيبي” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” تهنئة لشقيقه الفنان كريم فهمي للترويج لفيلم “أنا لحبيبي”، وعلق عليها قائلًا:”الف مبروك كيمو، الف مبروك يا ياسمين مبروك للمنتج الكبير أحمد السبكي والمؤلف محمود زهران والمخرج هادي الباجوري إن شاء الله نجاح كبير”.

آخر أعمال أحمد فهمي

فيلم “مستر اكس”

فيلم “مستر إكس”، فيلم كوميدي، والفيلم من بطولة كلًا من:”أحمد فهمي، أوس أوس، هنا الزاهد، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ”، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم “العارف”

فيلم “العارف” تم عرضه عام 2022، وشارك في بطولته كل من:”أحمد فهمي، أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، كارمن بصيبص، حازم إيهاب”، والعديد من النجوم، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينيرچي فيلمز، وإخراج أحمد علاء الديب.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي ظهر كضيف شرف في مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022.

مسلسل “مكتوب عليا”

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة كلًا من:” أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي”، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!