بوليوود

مسلسل The Last Of Us يتعرض لـ هجوم كبير بعد طرح المثلية الجنسية

تعرض في الساعات القليلة الماضية المسلسل الأمريكي الشهير The Last Of Us إلى هجوم كبير من الجمهور، واستياء الجمهور بسبب طرح المثلية الجنسية والترويج لها بشكل صريح وواضح في الحلقة الثالثة من المسلسل.

وبالرغم من تحقيق الحلقتين الأولى والثانية اشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد وحصلوا على أعلى التقييمات وتخطت الحلقتين ملايين المشاهدة إلى أن الحلقة الثالثة تعرضت لهجوم من الجمهور ولكن لم تتعرض لهجوم من قبل النقاد ولم تنخفض نسب المشاهدة.

وكان قد صرح بعض النقاد قبل عرض الحلقة الثالثة أن الحلقة الثالثة من أفضل حلقات المسلسل التي سوف تُعرض وأشادوا بها.

وتخطت مشاهد الحلقة الثالثة فقط من مسلسل The Last Of Us الـ 6 مليون و400 ألف مشاهدة مما زادت عن عدد مشاهدات الحلقة الثانية رغم الهجوم عليها !.

أحداث مسلسل The Last Of Us

تدور أحداث مسلسل “The Last Of Us” في إطار من الإثارة والتشويق، حول رجل يدعى “جويل” يحاول تهريب فتاة تدعى “إيلي”، تبلغ من العمر 14 عامًا، ويحاول تهريبها من منطقة حجر صحي، وينجح في ذلك بطريقة ما ثم تتطور الأحداث في إطار من الرعب، حيث يضطران جويل وإيلي الذهاب إلى للولايات المتحدة الأمريكية، ويستمران في التواجد معًا من أجل البقاء.

أبطال مسلسل The Last Of Us

ويشارك في مسلسل “The Last Of Us”، عدد من النجوم الأجانب ومن أبرزهم:” ميلاني لينسكي في دور “كاثلين”، وستورم ريد في دور “رايلي”، وميرل داندريدج في دور “مارلين”، مع جيفري بيرس في دور “بيري”، ولامار جونسون في دور “هنري”.

بالإضافة إلى كلًا من:” بيدرو باسكال في دور “جويل”، بيلا رامزي في دور “إيلي”، كيفون وودارد في دور “سام”، جراهام جرين في دور “مارلون”، إلين مايلز في دور “فلورنسا”، موراي بارتليت في دور “فرانك”، نيك أوفرمان في دور “بيل”، جابرييل لونا في دور “تومي”، آنا تورف في دور “تيس”، نيكو باركر في دور “سارة”، االمسلسل من تأليف وإنتاج كريج مازين ونيل دروكمان.

المسلسل الأمريكي “The last of Us”، هو مسلسل مقتبس من لعبة الفيديو التي حصلت على العديد من الجوائز ونالت إعجاب عدد كبير من النقاد، حول فترة 20 عامًا قبل تدمير الحضارة الحديثة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!